آخر الأخبارأخبار السيارات › مالك سيارة فيراري 575 جي تي زد زجاتو رفض ملبغ مليون دولار امام سيارته

صورة الخبر: مالك سيارة فيراري 575 جي تي زد زجاتو رفض ملبغ مليون دولار امام سيارته
مالك سيارة فيراري 575 جي تي زد زجاتو رفض ملبغ مليون دولار امام سيارته

رفض صاحب سيارة فيراري 575 جي تي زد زجاتو ملبغ مليون دولار مقابل سيارته ، حيث لم يرضه هذا المبلغ امام سيارة فيراري التي صنعت خصيصا له في نسخة 575 جي تي زد تكريكما لـ سيارة 250 جي تي زد التي انتجت اوائل الخمسينيات ، تابع التفاصيل و شاهد صور سيارة فيراري 575 جي تي زد على عربي موتورز .

مالك سيارة فيراري 575 جي تي زد زجاتو رفض ملبغ مليون دولار امام سيارته

كانت صانعة هياكل السيارات زجاتو قد حصلت على الضوء الاخضر لصناعة سيارة فيراري 575 جي تي زد بست نسخ خاصة فقط ، و هي تعتمد على سيارة فيراري 575 مارنيللو لنفس محركها بسعة 5.75 لتر V12 يولد قوة 540 حصان متصل مع ناقل حرك الكتروهيدروليك من ست سرعات .

من حيث التصميم الخارجي ، اختلف تصميم سيارة فيراري 575 جي تي زد عن سيارة فيراري 575 مارنيللو ، حيث اعتمد الصانع على التصميم الكلاسيكي الخاص بهياكل سيارات زجاتو ذو الفقاعتين الشهيرتين ، و قد صنعت من هذه السيارة ست نسخ فقط اثنين منها لجامع السيارات الياباني يوشيوكي هاياشي نسخة لاستخدامه الشخصي و الاخرى احتفظ في جراج .

اما هذه النسخة من سيارة فيراري 575 جي تي زد فقد طلب مالكها مواصفات خاصة به فجاءت السيارة بدرجتين من اللون الرمادي مع سقف زجاتو الشهسر ذو الفقاعتين مطلي باللون الفضي مع شبكة تهوية بيضاوية سوداء يتوسطها شعار الشركة باللون الفضي ، ام المقصورة فقد انتشر بها اللون الكريمي .

مالك نسخة سيارة فيرارسي 575 جي تي زد هذه يقيم في ايطاليا وهو يحافظ على السيارة في حالة مثالية و قد سارت مسافة 23000 كم فقط ، وقد عرضت في مزاد علني في العاشر من الشهر الجاري في موناكو ، وقد عرض فيها مبلغ 800 الف يورو اي ما يعادل 1.09 مليون دولار الا ان مالك سيارة فيراري 575 جي تي زد زجاتو لم يض بهذل المبلغ و قرر انتظار قيمة اكبر لها .

المصدر: عربى اوتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مالك سيارة فيراري 575 جي تي زد زجاتو رفض ملبغ مليون دولار امام سيارته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24106

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم