آخر الأخبارأخبار السيارات › جمس تيرين 2014 بالتطويرات الجديدة صور واسعار ومواصفات GMC Terrain

صورة الخبر: جمس تيرين 2014 بالتطويرات الجديدة صور واسعار ومواصفات GMC Terrain
جمس تيرين 2014 بالتطويرات الجديدة صور واسعار ومواصفات GMC Terrain

المرة الأولى التي شاهدنا فيها جي ام سي تيرين 2014 كانت في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

من تصميمها قد تعتقد أنها واحدة من سيارات المستقبل المدرعة، كل ما ينقصها لتكون بطلة فيلم خيال علمي هي مجموعة من الألواح التي تغطي الإطارات ومدفع رشاش في المقدمة.

قدمت جي ام سي Terrain كواحدة من سيارات الكروس أوفر الخمس أبواب لخمسة ركاب، وهي مدعومة بمحرك 3.0 لتر V6 حقن مباشر، وهذا بالنسبة للنموذج القاعدي الأساسي، بينما هناك خيارات اخري للمحرك يمكن الاختيار بينها حسب الحاجة.

صممت تيراين 2014 لتكون منافس مباشر لنماذج مثل هيونداي سانتا في و فورد إيدج ونيسان مورانو وغيرها، وهي بالفعل قادرة علي الصمود والتحدي في فئة الكروس أوفر الخمس أبواب بتصميمها الجذاب ودقة صناعتها المحكمة.

السيارة من الداخل جهزت مع نسيج من اللون الأسود والرمادي، والذي يعد واحداً من أكبر السقاطات في تصميم السيار، حيث تجد أن السيارة من الداخل تبدوا أرخص واقبح، الا ان المواد عالية الجودة التي تم تصميم لوحة القيادة والديكورات منها قد تنقذ الموقف هنا.

النموذج القاعدي بمحرك الحقن المباشر 3.0 لتر V6 وضبط الصمام المتغير يأتي بقوة 264 حصان مع 222 رطل قدم من عزم الدوران، يرتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكي ست سرعات.

بصورة عامة، التصميم يوحي أن تيراين واحدة من أقوي سيارات الكروس أوفر، من الداخل جيدة وبالنسبة للمحرك مناسب جداً بالنسبة لهواة الاقتصاد في الوقود. بالنسبة للنموذج القاعدي السعر يبدأ من 112,000 الف ريال سعودي

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جمس تيرين 2014 بالتطويرات الجديدة صور واسعار ومواصفات GMC Terrain

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23103

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم