آخر الأخبارأخبار السيارات › شاهد أول صور جيلي أمجراند 7 2014 بشكلها الجديد

صورة الخبر: شاهد أول صور جيلي أمجراند 7 2014 بشكلها الجديد
شاهد أول صور جيلي أمجراند 7 2014 بشكلها الجديد

منذ تقديمها بالسوق الصيني وتحتل جيلي أمجراند EC7 – المعروفة محلياً باسم أمجراند 7 – مكانة متفوقة للغاية في مبيعات الشركة الصينية بشكل عام، فضلاً عن تمكنها من احتلال قمة مبيعات فئتها في السوق الصيني، بجانب النجاح الملموس للسيارة في كافة الأسواق التي ظهرت بها وبالطبع من ضمنهم السوق المصري.

لذا فخطط تطوير وتحسين السيارة لا تتوقف، فبجانب تأكيدنا أن الشركة تعمل على محرك جديد مشحون جبرياً للسيارة، ظهرت مؤخراً صور تؤكد أن الشركة تعمل على عملية تحسين تصميمية لمنتصف العمر تحسن بها الشركة من ملامح سيارتها وتنقلها إلى مكانة أكثر رقياً كما وصفتها الميديا الصينية.

العملية التحسينية الجديدة تشمل تغير ملامح المقدمة بشكل واضح مع تغير تصميم المصد الأمامي، ورفع حدة تصميم المصابيح الأمامية مع تغير واضح في بنيتها الداخلية، كما تغيرت ملامح شبكة التهوية الرئيسية. أما خلفية السيارة فنالت مصداً جديداً، ومصابيح خلفية جديدة، مع مخارج عادم مزدوجة مستطيلة الشكل تزيد من الملامح الرياضية للسيارة.

المقصورة أيضاً نالت العديد من التحسينات التصميمية، فقد نالت مقود جديد، كونسول وسطي مُحدث، وشاشة بيانات جديدة مخفية بشكل أنيق، مع تحديث المخارج الجانبية لنظام مكيف الهواء، وبالطبع بعض التجهيزات الجديدة التي لم يُعلن عنها بعد.

وعند الحديث عن التجديدات الميكانيكية سيكون أبرز ما يمكننا التحدث عنه هو المحرك الجديد الرباعي الاسطوانات سعة 1,3 لتر والمزود بشاحن هواء جبري بقوة 131 حصان، وعزم دوران يبلغ 186 نيوتن/المتر.

المصدر: احمد الحداد | إي جي واي سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد أول صور جيلي أمجراند 7 2014 بشكلها الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60762

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم