آخر الأخبارأخبار السيارات › %20 انخفاضًا فى مبيعات «فولكس فاجن» الشهر الماضى

صورة الخبر: %20 انخفاضًا فى مبيعات «فولكس فاجن» الشهر الماضى
%20 انخفاضًا فى مبيعات «فولكس فاجن» الشهر الماضى

كشف مدحت إسماعيل، مدير المبيعات والتسويق فى الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكلاء «فولكس فاجن» و«أودى»، فى تصريحات لـ«المال»، عن انخفاض نسبة المبيعات خلال شهر يونيو الماضى بنسبة وصلت إلى %20، وذلك بالمقارنة بالفترة نفسها من العام الماضى.

ووصف إسماعيل أداء المبيعات خلال يونيو بأنه ضعيف، متوقعاً أن يمتد الانخفاض لشهر يوليو الحالى إلى أن تظهر تحسنات طفيفة بنهاية شهر رمضان.

وتوقع أن تتحسن حركة المبيعات بعد مرور شهرين بنسبة تتراوح ما بين %15 و%20، وذلك مع شرط حدوث الاستقرار السياسى وغياب المناوشات وأعمال العنف.

وكشف عن استعدادهم لطرح السيارة الجديدة «بولو سيدان» داخل السوق المحلية بعد نهاية شهر رمضان، مؤكداً وصولها إلى السوق المصرية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأرجع إسماعيل إرجاء اطلاق السيارة الجديدة إلى الظروف السياسية المضطربة التى تشهدها البلاد خلال الوقت الحالى، حيث كان من المقرر طرحها بحلول الشهر الحالى.

ويأتى إطلاق الشركة السيارة «بولو سيدان» فى إطار استراتيجيتها الجديدة المتمثلة فى الاهتمام بطرح سيارات للشريحة المتوسطة، لمواجهة انخفاض الطلب على السيارات الفاخرة فى ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية الحرجة التى تمر بها السوق، ومن المتوقع أن يتراوح سعر السيارة من 150 ألف جنيه إلى 160 ألفاً.

المصدر: سارة عبد الحميد | المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على %20 انخفاضًا فى مبيعات «فولكس فاجن» الشهر الماضى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92190

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم