آخر الأخبارأخبار السيارات › شركة " بي واي دي BYD " تُطلق أسطول من السيارات الفارهة

صورة الخبر: شركة " بي واي دي BYD " تُطلق أسطول من السيارات الفارهة
شركة " بي واي دي BYD " تُطلق أسطول من السيارات الفارهة

باتت " بي واي دي " أف 3 " في الوقت الحاضر من أكثر السيارات انتشارا في شوارع وطرقات أسيا و دول الكومونويلث والشرق الأوسط وإفريقيا و دول ومناطق عديدة أخرى حول العالم.

أما موديل بي واي دي " أف 6 إي تي F6-AT" فهو سيارة سيدان فئة خمس نجوم ببنيتها القوية وشكلها المميز بأناقته، ومقصورتها الفارهة وقوة أدائها . وقد تفاجأ جمهورها بأول ظهور لها وحصولها على " جائزة أفضل سيارة جديدة " بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات ، و " الجائزة الذهبية للتصميم الصناعي" في الصين، حيث حظيت بإعجاب وتقدير كبيرين من خبراء صناعة السيارات.

من المقرر أن تطرح شركة بي واي دي موديلاتها المهجنة بتقنيتها المزدوجة المتطورة في وقت قريب جدا في أسواق الشرق الأوسط التي بلا شك ستضع شركة بي واي دي في مصاف كبريات شركات صناعة السيارات العالمية في مجال صناعة السيارات التي تعمل بنظام الطاقة الحديث المذكور.

يذكر أن شركة " بي واي دي BYD " تعد واحدة من شركات صناعة السيارات الرائدة في الصين و أسواق الشرق الأوسط بطرح موديلاتها الحديثة من السيارات الكهربائية المهجنة التي تعمل في نفس الوقت بمحرك وقود متطور.

المصدر: ameinfo.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة " بي واي دي BYD " تُطلق أسطول من السيارات الفارهة (3)

mahmoud nabil‏04 ‏مارس, ‏2013

ملف جيد جدا بس عاوزين نعرف هتنزل مصر امتا

abdulhussein‏25 ‏نوفمبر, ‏2012

سياره جيده رغم اني اجنيها منذو سنه اريد بعض الاضافات مثل انارة الجنطه الداخلي اي الصندوق لا توجد اناره وثانيا يجب ان يكون الدسك اكبر من هذا الحجم حتى يتناسب مع وقوف السياره ثالثا ارجوا منكم ان بعض الاشياء البسيطه يتم ربطها في الشركه العراقيه بدون دقه

علي عنقود‏18 ‏فبراير, ‏2009

أوريد أحدث سيارة موديل220010

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25291

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم