آخر الأخبارأخبار السيارات › "نيسان أورفان" أشهر السيارات التجارية في دول الخليج

صورة الخبر: "نيسان أورفان" أشهر السيارات التجارية في دول الخليج
"نيسان أورفان" أشهر السيارات التجارية في دول الخليج

أكدت "نيسان أورفان" من جديد على أنها أشهر سيارات "نيسان" التجارية الخفيفة في الشرق الأوسط. فقد تخطّت مبيعاتها للفترة الممتدة من أول أبريل حتى نهاية أغسطس 2008، الرقم الذي سجّلته في الفترة ذاتها من العام الماضي، مسجلة ارتفاعاً جذرياً في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، خصوصاً في الإمارات وقطر بلغ نموها نسبة 16 و60 % على التوالي.

واشارت صحيفة الحياة اللندنية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن "نيسان أورفان" تتميز بجودة عالية ومزايا فريدة، مثل مكيّف هواء بأداء متقدم ومقصورة ركاب رحبة ومريحة وعملية وآمنة. فضلاً عن أداء أفضل وراحة وفعالية قصوى من منافساتها في هذه الفئة.

وتوفر "نيسان أورفان" (فان أو ميكروباص) بتصميمها الخارجي ومقصورتها الرحبة والعملية جداً، سهولة استخدام قصوى واعتمادية متفوّقة.

وتتألف مجموعة "نيسان" المتكاملة من السيارات التجارية الخفيفة من طرز تتناسب مع حاجات الشركات. وهي تشمل "أورفان ميكروباص" الخاص بالركاب ونسختي "أورفان فان" المتوافرتين بسقف مرتفع أو عادي، مع خيار بين محركي ديزل أو بنزين، وباصات "سيفيليان"، إلى سيارة "بيك أب" الشهيرة ببابين أو أربعة أبواب التي تعتبر خياراً ملائماً لمجموعة واسعة من الاستخدامات.

المصدر: صحيفة الحياة اللندنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "نيسان أورفان" أشهر السيارات التجارية في دول الخليج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79792

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم