آخر الأخبارأخبار السيارات › فولكس فاجن الشرق الأوسط تسجل 23% نمواً فى المبيعات خلال الربع الأول من 2013

صورة الخبر: فولكس فاجن الشرق الأوسط تسجل 23% نمواً فى المبيعات خلال الربع الأول من 2013
فولكس فاجن الشرق الأوسط تسجل 23% نمواً فى المبيعات خلال الربع الأول من 2013

أعلنت فولكس فاجن الشرق الأوسط عن نمو مبيعاتها بنسبة 23 بالمئة خلال الربع الأول من العام 2013 مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق، وشهد شهر مارس وحده زيادة نسبتها 27 بالمئة عن العام الماضي.

ومثلت طرازات السيدان ما يقرب من 50 بالمئة من مجموع المبيعات في المنطقة خلال الربع الأول، ما يعزز من استراتيجية فولكس فاجن للسيدان، والتي أشارت إلى ضرورة تلبية احتياجات وتفضيلات العملاء في الشرق الأوسط لمعايير السلامة العالية، والمساحة الأكبر للأرجل، والأسعار التنافسية في هذا القطاع.

كما أشارت نتائج الفترة من يناير إلى مارس هذا العام إلى بداية قوية لسيارة فولكس فاجن باسات سيدان الجديدة، والتي وصلت إلى الشرق الأوسط في عام 2012 وحصدت جائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم من حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات العام الماضي. أما سيارة فولكس فاجن الأكثر مبيعا فقد قدمت أداءً ممتازًا أيضا خلال الربع الأول، حيث نمت مبيعات فولكس فاجن طوارق بنسبة 45 بالمئة.

وشهد الربع الأول من العام نموا في مبيعات فولكس فاجن عبر أسواق المنطقة ككل، حيث نمت في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 28 بالمئة. وتقوم فولكس فاجن بتسليم سياراتها إلى العملاء في 12 سوقا في الشرق الأوسط، مع قيادة الكويت ولبنان للنمو بنسبة 113 بالمئة و 43 بالمئة على التوالي، تليها كل من دولة الإمارات العربية المتحدة (30٪) والبحرين (27٪) والأردن (24٪).

إلى ذلك قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس فاجن الشرق الأوسط: "أظهرت نتائج بداية العام نموا في جميع أنحاء المنطقة، مع تسجيل أقوى النتائج خلال شهر مارس. وبينما سنرى آثارًا إيجابية لكامل مجموعة طرازاتنا الجذابة وموقعنا القوي في السوق، إلا أننا سنشهد أيضا منافسة شرسة وعلى نحو متزايد في هذه السوق.

"وإلى جانب شركائنا، نلتزم في فولكس فاجن بتقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى لعملائها في الشرق الأوسط، وكذلك الاستمرار في دفع علامتنا التجارية إلى الأمام في جميع أنحاء المنطقة عبر الاستثمار في المرافق، وخدمة العملاء، وطرح الطرازات الجديدة".

وقد أطلقت فولكس فاجن الشرق الأوسط خلال الربع الأول الجيل السابع من طراز فولكس فاجن جولف، إلى جانب الإعلان عن موعد وصول السيارة المذهلة جولف جي تي آي الجديدة إلى أسواق المنطقة في الربع الثالث من العام. وسيكون طرح هذا الطراز خبرا سارا للعملاء المميزين في الشرق الأوسط، والذين تجمعهم بهذه الطرازات تاريخ حافل.

وتتميز جولف جي تي آي الجديدة بالتصميم الرياضي المصقول وإضافة 10 أحصنة إلى قوتها، وهي مواصفات لطالما كانت الأهم في هذا السوق.

أما الجيل السابع من جولف والتي تم طرحها مؤخرا في السوق فقد تم إعادة تصميمها بالكامل، بما في ذلك: هيكل السيارة، والمقصورة الداخلية، والمحركات، وجميع أنظمة المعلومات والترفيه وأنظمة مساعدة السائق المتعددة. وتأتي كل سيارة جولف الآن أخف وزنا بـ 100كغ، الأمر الذي جعل من الحد من انبعاثات الكربون واستهلاك الوقود بنسبة 23 بالمئة ممكنا، وهو أمر جيد للبيئة وللعملاء على حد سواء."

وعلى الصعيد العالمي، سلمت فولكس فاجن 1.43 مليون سيارة خلال الفترة من يناير إلى مارس 2013 بزيادة نسبتها 5.2٪ عن عام 2012.

المصدر: فريق أتو إيدج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاجن الشرق الأوسط تسجل 23% نمواً فى المبيعات خلال الربع الأول من 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89219

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم