آخر الأخبارأخبار السيارات › فئة بخمسة أبواب من ميتسوبيشي لانسر

صورة الخبر: فئة بخمسة أبواب من ميتسوبيشي لانسر
فئة بخمسة أبواب من ميتسوبيشي لانسر

أعلنت شركة ميتسوبيشي لصناعة السيارات أنّها ستنتج فئة من طراز لانسر بخمسة أبواب، وستكشف عنه في وقت لاحق من العام.وأضافت الشركة أنّ موعد الكشف تحدد للثاني من تشرين الأول /اكتوبر في معرض باريس، على أن يكون بإمكان العموم مشاهدة السيارة الجديدة اعتباراً من من الرابع من الشهر ذاته.
ويحمل الطراز الجديد اسم Lancer Sportback وهو من فئة البرلين بخمسة أبواب ومخصصة لأوروبا، وتعمل بنفس مواصفات السيارة ذات الأربعة أبواب.
كما تعمل بمحرك سعته 1.5 لترا بقوة 109 أحصنة، وآخر بسعة 1.8 لترات وبقوة 143 حصاناً، وآخر أقوى بسعة لترين توربو ديزل بقوة 140 حصاناً.
وأضافت أنّه سيتمّ تعزيز خط الإنتاج بسيارة أخرى من نفس الطراز تعمل بمحرك ديزل وذلك خلال ربيع 2009.

والطراز هو الثالث في غضون عامين الذي تنتجه الشركة استناداً على "لانسر." وفي هذا السياق أنتجت ميتسوبيشي لانسر جديدة، طرحت مطلع ربيع 2007 تحت اسم "Evolution."
السيارة التي استوحى المهندسون تصميم مقدمتها من الطائرات المقاتلة، تمتلك مظهراً رياضياً رائعاً من الداخل والخارج، كما تمتلك بعض المزايا التي تزود بها الشركة طرازها المخصص لسيارات السباق.

وعام 2006، قررت شركة "ميستوبيشي"، وهي إحدى شركات "تويوتا" اليابانية لصناعة السيارات، إدخال مجموعة من التعديلات على التصميم الخارجي لطراز "لانسر"، الذي ينتمي لفئة السيارات "السيدان."
وأزاحت الستار عن الموديل الجديد للسيارة خلال مشاركتها في فعاليات معرض "ديترويت" الدولي للسيارات، العام الماضي.
وتميز ذلك الموديل بأنه أكبر في الحجم وذو شكل أملس ومصقول عن الموديل المعروف، كما أنه زود بنظام النقل المتغاير والمستمر للسرعات.

المصدر: News-All.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فئة بخمسة أبواب من ميتسوبيشي لانسر (3)

بوعبدالله‏28 ‏نوفمبر, ‏2008

في البداية اشكرك على المعلومات الرائعة ولكن ..!
1-ميتسوبيشي ليست احدى شركات تويوتا وانها هي شركة منفرده تماما عنها لا تجمعهما صوي بلد الصنع اليابان وتفرقهما ( استراليا ) فهي شركة منفرده كـ هوندا ومازدا ونيسان ...
2- ... كما تعمل بمحرك سعته 1.5 لترا بقوة 109 أحصنة، وآخر بسعة 1.8 لترات وبقوة 143 حصاناً، هذي للمعاونات خاطئه وانما هي تعول بمحرك سعة 2.0 بقوه 153 حصان ..
وتسمى لانسر EX .
3- Evolution او الايفو وهي منطلقة في سوق السيارات كسياره الراليات واثبتت وجودها .. وهي سياره تعمل بمحرك سعتة 2.0 4v بقوه 295 حصان دات دفع رباعي وانطلقت بالشكل الجديد الـ EX عام 2008 وتتكون من ثلاث فئات بيدا سعرها بـ 140 الف ريال سعودي
ولا يوجد منها محك يعمل بالديزل داخل المملكه العربيه السعوديه او الخليج .

وائل جلال الدين محمد أحمد‏20 ‏نوفمبر, ‏2008

كيف السيارة تكون بخمسة أبواب؟ هل الباب الخامس يكون مكان شنطة السيارة مثلاً؟ أم يكون على أحد الأجناب ويقابله باب واسع؟

نبيل المصباحي‏20 ‏نوفمبر, ‏2008

هل ميتسوبيشي جزء من تويوتا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4091

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم