آخر الأخبارأخبار السيارات › فولكس فاجن بولو 2015 تعتمد علي قاعدة بناء جولف لتخفض بذلك 7% من وزنها

صورة الخبر: فولكس فاجن بولو 2015
فولكس فاجن بولو 2015

وضعت فولكس فاجن بولو معياراً لمبيعات صناعة السيارات الألمانية ، مع أكثر من 12 مليون سيارة بيعت حتي الآن. ومنذ أن أصبحت السيارات السوبرميني ذات شعبية كبيرة في الهند والأسواق الناشئة .

فإن المبيعات أصبح لديها فرصة لتبلغ مليون سيارة في السنة. وعندما أطلقت بولو في 2009 ، كانت علامة V بولو جديدة للغاية بما دفع المهندسين الي استخدام الحواسيب لتخيل التعامل مع اختبارات التصادم الجانبي في اختبارات يورو NCAP الأوروبية.

وتتقاسم بولو قاعدة البناء مع سيات ابيزا ، أودي A1 وسكودا فابيا. وعلي الرغم من ان هيكل السيارة PQ25 يعود الي عام 2008 ، لكنه لايزال حديثاً مما جعل الاختيار يقع عليه لسكودا رابيد وسيات توليدو. وقد حصلت بولو باستمرار علي محتويات جديدة دون تغيير وجهها بالكامل بسبب أن السيارة لاتحتاج الي مثل ذلك ، وكذلك لأن فولكس فاجن لم تعد تعتمد كثيرا علي النسخ المحسنة.

لذلك من المتوقع لبولو الجديد أن تطلق في 2015 ، لتعتمد علي قاعدة بناء MQB ، وهي نفسها المستخدمة في جولف ، وهو ما يجعلها أخف بواقع 7% عن الموديل الحالي. أما المنافسين علي غرار رينو كليو وبيجو 208 ، فقد حققا بدورهما خفض كبير في الوزن. أما بالنسبة للمحركات ، فإن عائلة موديلات MQB التي سوف يتم تقديمها ، تعرض نفس السعة اللترية ، ولكن بمزيد من التعزيز والاقتصادية.

ومن المتوقع التركيز علي محركات علي غرار 1 لتر من موديل أب أو 1.2 لتر الديزل. وقد عرفت بولو دائما بأنها جولف الصغيرة ، وسيتم استلهام بولو الجديدة من جولف 2013 مع خطوط تم تطويرها من الموديل الحالي. كما يمكن أن تكون أكبر حجما قليلا وتقدم مزيد من الرحابة الداخلية . وتدرك فولكس فاجن أن هناك سوق لهذه السيارات في أمريكا ايضا.

المصدر: أوتو إيدج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاجن بولو 2015 تعتمد علي قاعدة بناء جولف لتخفض بذلك 7% من وزنها (1)

walid‏26 ‏فبراير, ‏2013

الافضل علئ الاطلاق من قبل والان فولكس فاجن دائما

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41270

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم