آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي آي 10: بطلة التوفير تتجدد

صورة الخبر: هيونداي آي 10: بطلة التوفير تتجدد
هيونداي آي 10: بطلة التوفير تتجدد

طرحت شركة هيونداي الطراز الجديد من آي 10، والتي تعد وريثة لطراز آتوس المعروف بتصميمه المدمج عالي السقف، وتنتمي سيارة آي 10 الجديدة إلى الجيل المقبل من سيارات هيونداي التي تعتمد على درجة هائلة من التقدم الذي تم تحقيقه خلال الأعوام الماضية مع طرازات جديدة.

واهتمت هيونداي بتصميم سيارة آي 10 الجديدة حتى تتمكن من مسايرة التوقعات المتزايدة من جانب عملائها الذين ينتظرون من هيونداي الجودة المحسّنة والمظهر الأحدث، وبالتالي كان بمقدورالشركة الكورية التوصل إلى تصميم سيارة صغيرة رائعة تتسم بمستوى أعلى من الأناقة، فضلاً عما تحمله من سمات عملية أعلى وأفضل متعة عند قيادتها مقارنة مع منافساتها.

تم تصميم سيارة آي 10 الجديدة حتى توفر للعملاء المزيد من الرحابة والقوة مع زيادة الأداء والتعامل الأفضل، وفضلاً عن ذلك فإنها تتمتع بقدر أعلى من السلاسة عند القيادة والاستهلاك المحسن للوقود، ما يجعلها سيارة اقتصادية، الجديد في تصميم آي 10 يتركز في المقدمة والأضوية الأمامية الخلفية، فقد اكتسبت سيارة آي 10 الجديدة شكلاً ديناميكي عالي الفاعلية.

ومن ناحية الأداء فإن المحرك أصبح مثالياً ومتحلياً باعتمادية وقوة متوازنة ومتميزا بانخفاض انبعاث الغازات والصوت والارتجاج بشكل ملحوظ، وتتوفر آي 10 بمحرك من 4 اسطوانات وبسعة 1.1 لتر وبقوة 65 حصان و97 نيوتن متر من العزم عند 800. 2 دورة في الدقيقة، ومع ناقل حركة آلي من 4 سرعات اختيارياً وناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وستتوفر آي 10 مع محرك بسعة اكبر تبلغ 1.2 لتر يعطي قوة أكبر.

المصدر: News-All

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي آي 10: بطلة التوفير تتجدد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52652

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم