آخر الأخبارأخبار السيارات › فولكس فاجن تكشف عن النسخة التجريبية من "جولف GTI" والجيل الجديد من "جولف"

صورة الخبر: فولكس فاجن جولف 2013
فولكس فاجن جولف 2013

ضمن فعاليات معرض قطر الدولى للسيارات 2013، تم الكشف عن النسخة التجريبية الجديدة لسيارة "جولف جي تي آي" في معرض قطر للسيارات 2013 وذلك في أول ظهور لها في الشرق الأوسط، وسط حضور سمو الشيخة هنادي بنت ناصر بن خالد آل ثاني وحشد من الجماهير المتحمسة.

وسيكون طرح هذا النموذج الجديد لأحد أكثر طرازات فولكس فاجن شعبية في العالم خبرا سارا لعشاق القيادة في الشرق الأوسط، حيث تتميز بالتصميم الرياضي المصقول والقدرة الحصانية المضافة. ويعد النموذج الذي أصبح مرادفا للأداء، والقوة، الزعيم بلا منازع في قطاع السيارات المدمجة، فهو يأتي بمحرك سعة 2 لتر ذات شاحن توربيني وحقن مباشر للوقود ليولد قوة قدرها 220 حصانا فضلا عن نظام توجيه تقدمي متاح كتجهيز معياري.

كما قامت سيارة "جولف" الجديدة من خلال المعرض بأول ظهور لها في الشرق الأوسط. واستطاع الجيل السابع من الطراز الأكثر مبيعا في العالم رفع سقف التحسينات مرة أخرى، حيث تأتي سيارات غولف الجديدة أخف وزنا بـ 100 كجم وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 23٪ من سابقاتها. كما يضيف التصميم الجديد ديناميكية ودقة إضافية مع تحسين الجودة والراحة، وزيادة المساحات المخصصة للأرجل، ومنح فضاء إضافي بحجم 30 لتر للأقدام، إضافة إلى نظام فرامل للتصادمات المتعددة ونظام حماية استباقية للركاب.

وتعليقا على هذا الحدث، قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس فاجن الشرق الأوسط: "بعد تحقيق مبيعات قياسية في عام 2012، نحن متحمسون جدا لبدء هذا العام بالكشف عن الطراز النموذجي جي تي آي وسيارة جولف الجديدة. فهذه النماذج الأيقونية لها شريحة واسعة من المعجبين سواء إقليميا أو عالميا.

وأضاف "ها هي جولف بعد 38 عاما من إنطلاقتها الأولى الناجحة، تواصل قصتها مع مزيد من النجاح في جيلها السابع. وتعد جولف الجديدة أكثر راحة، وأمنا، ورحابة من سابقتها، ومع ذلك فهي أيضا أخف وزنا بمقدار 100كغ، ما يجعلها الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود حتى الآن.

واختتم قائلا: "نتوقع أن يكون عام 2013 عاما آخر مكللا بالنجاحات لفولكس فاجن في الشرق الأوسط، وإضافة إلى سيارة جولف الجديدة فإن طرازاتنا الأخرى ستدعم بالتأكيد هذا النجاح. ونحن نلتزم إلى جانب شركائنا الوكلاء، بدفع علامة فولكس فاجن التجارية إلى الأمام في جميع أنحاء المنطقة مع استمرار الاستثمار في المرافق، وخدمة العملاء، والطرازات الجديدة".

المصدر: أحمد عيسى | آي فرات . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاجن تكشف عن النسخة التجريبية من "جولف GTI" والجيل الجديد من "جولف"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83051

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم