آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداى i40 تتصدر جناح هيونداى بمعرض جدة الدولى للسيارات

صورة الخبر: هيونداى i40 سيدان 2012
هيونداى i40 سيدان 2012

استغلت مؤسسة محمد يوسف ناغى - هيونداى معرض جدة الدولى للسيارات فى دورته الرابعة والثلاثين لتعرض سيارتها هيونداى i40 الجديدة بجناحها لتكشف عن مستقبل المنافسة القريب للشركة وما تنوى تقديمه .

حيث تعتبر i40 منافس جديد للسيارات العائلية والاقتصادية التى تقدم الكثير لعملاء هيونداى وترتقى بالكثير من المفاهيم سواء على صعيد التصميم او العملية لتصبح اكثر كمالاً من الطرازات السابقة .

فبفضل المقدمة العصرية للسيارة والتى يتصدرها شعار هيونداى على شبكة تهوية رياضية ومصابيح أنيقة مع إضاءة LED نهارية تجعلها تبدو متميزة وسط المنافسين ، كذلك تتبع السيارة نفس مبدأ التصميم الانسيابى الذى اعتمدته هيونداى فى الفترة الأخيرة .

تعمل السيارة بمحرك سعة 2 لتر بقوة 180 حصان وتزود بمجموعة من التقنيات المتطورة كنظام " توقف – انطلق " الذى يساهم فى توفير الوقود ، إضافة إلى أنظمة الأمان والسلامة الالكترونية المتنوعة .

وبهذه المناسبة، أكد حزم جمجوم، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد يوسف ناغي- هيونداي ،أن المؤسسة حققت المركز الأول في المبيعات على مستوى العالم بين كافة وكلاء هيونداي، وذلك بفضل الخطط والاستراتيجيات التسويقية التي وضعتها منذ سنوات، والاستثمارات الكبيرة التي تخصصها لعلامة هيونداي.
وأشار إلى أن ما ساعد الناغي على تحقيق هذا المركز ما تميزت به سيارات هيونداي المنتجة حديثا من تقدم تكنولوجي وتصميم مميز وتعدد الموديلات بما يلبي كافة الاحتياجات.

وأوضح أن السيارة هيونداي i40 التي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض جدة هي إحدى سلسلة الطراز (i) الذي سبق أن أنتجت منه طرازات (i10)، و(i20)، و(i30) وحققت جميعها نجاحا لافتا بسبب عصريتها وأدائها المميز.

وقال جمجوم إن المواصفات التي تحملها السيارة الجديدة هيونداي i40 لم يسبق لها أن اجتمعت في سيارة في فئتها مما يميزها ويفتح الباب امامها لتحقيق المزيد من النجاح لهيونداي في السوق السعودية.

المصدر: فريق أوتو إيدج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداى i40 تتصدر جناح هيونداى بمعرض جدة الدولى للسيارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85174

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم