آخر الأخبارأخبار السيارات › بيجو 301 تستعد لاقتحام السوق السعودي قريباً

صورة الخبر: بيجو 301 2012
بيجو 301 2012

Ifurat.com - تستعد شركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة وكلاء بيجو بالمملكة العربية السعودية لطرح طراز جديد من طرازات العائلة الفرنسية لتوسع نطاقها التنافسي فى فئة السيدان المدمج .

فقريباً تنطلق بيجو 301 طراز 2013 فى السوق السعودية لتستخدم أناقتها الفرنسية وتجهيزاتها فى استهداف الشباب على نطاق واسع إضافة إلى توفيرها لحلول عملية ممتازة للعائلات ، كل ذلك بسعر منطقي ومقبول للمستهلك على حد تعبير الشركة .

وقد تم الكشف عن طراز 301 لأول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات الذي اقيم الشهر الماضي بالعاصمة الفرنسية ليشكل علامة مميزة لفئة السيارات المدمجة التي تلبي حاجة المستهلك الذي يرغب باقتناء سيارة أوروبية أنيقة وبسعر يتناسب مع ميزانيته .

وتعتمد بيجو301 الجديدة على صف محركات يبدأ مع المحرك الجديد ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر بتقنية «VTI» ، والقادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 71 حصان ، وسيأتي هذا المحرك مع ناقل حركة يدوي ، أو ناقل حركة أوتوماتيكي من طراز «EGC».

أما المحرك الثاني فهو منتمي لنفس العائلة ، لكن مكون من أربعة اسطوانات بسعة 1.6 لتر، وبقوة 115 حصان، وسيرتبط هذا المحرك بعلبة تروس يدوية وأخرى أوتوماتيكية.

المصدر: فريق آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيجو 301 تستعد لاقتحام السوق السعودي قريباً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97105

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم