آخر الأخبارأخبار السيارات › مصمم يعد تصورا جديدا لفولكس فاجن شيروكو كوبيه موديل 2015 المرتقبة في أمريكا الشمالية

صورة الخبر: دراسة تصميمية لفولكس فاجن شيروكو كوبيه موديل 2015
دراسة تصميمية لفولكس فاجن شيروكو كوبيه موديل 2015

يبدو أن التطوير الذي جري في مجموعة فولكس فاجن لقاعدة البناء الجديدة MQB ، والتي استخدمت في انتاج الجيل السابع من جولف هاتشباك من بين موديلات أخري.

إضافة الي حقيقة أن شيروكو MK3 سوف تدخل قريبا عامها الخامس في الانتاج ، يقودان الي نتيجة واحدة ، وهي أن الجيل الجديد من شيروكو كوبيه سوف يكون الخيار القادم لدي فولكس فاجن.

ولم تظهر حتي الآن أية نماذج أولية للسيارة علي الطرق ، الا أن ماركوس جلاسن ، وهو دارس للتصميم في ألمانيا ، ويقوم بالتجهيز لدرجة الماجيستير من الكلية الملكية للفنون في لندن ، بريطانيا ، قدم تصور لما يمكن أن يكون عليه الجيل التالي من الموديل المدمج الكوبيه . وعلق ماركوس قائلا : " عملت لمدة أسبوعين في تصميم اسكتشات شيروكو الجديدة ، والتي تأثرت في تصميمها بشيروكو MK1 التقليدية وكورادو."

ويذكر أن شيروكو قدمت لأول مرة عام 1974 ، وحصلت علي تغيير كبير في عام 1982 مع اطلاق الجيل الثاني منها رغم استخدامها نفس قاعدة البناء ، وقد بقي هذا الجيل في خطوط الانتاج حتي عام 1992.

حيث تم استبداله بموديل كورادو الأكثر رقياً. وبالنسبة للجيل الرابع من شيروكو الذي يظهر في التصميمات التالية ، فإن فولكس فاجن أبدت اهتماما واسعا بتقديمه في أمريكا الشمالية .

ولم تحسم فولكس فاجن قرارها بعد بخصوص القارة الأمريكية ، ولكن اذا ما حصل هذا الموديل علي الضوء الأخضر للانتاج ، فمن المتوقع أن يتم انتاجه جنبا الي جنب مع جولف MK7 في مصنع فولكس فاجن في المكسيك للحفاظ علي سعر السيارة في مستوي مناسب.

المصدر: أوتو إيدج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصمم يعد تصورا جديدا لفولكس فاجن شيروكو كوبيه موديل 2015 المرتقبة في أمريكا الشمالية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94982

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم