آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي أكسنت SR الهاتش باك التجريبية...أكثر رياضية من ذي قبل

صورة الخبر: هيونداي أكسنت SR الهاتش باك التجريبية 2012
هيونداي أكسنت SR الهاتش باك التجريبية 2012

تعتبر هيونداي إحدى الشركات القلائل التي لم تتأثر مبيعاتها في السوق الأوروبية بعد الازمة الإقتصادية، ففي حين أن جميع شركات السيارات تواصل الإنخفاض في مبيعاتها في أوروبا، تشهد الشركة الكورية إرتفاعا في مبيعاتها، وربما هذا الذي يدفع الشركة نحو المزيد من السيارات التجريبية التي تزيد من جاذبية موديلات الشركة .

أحد هذه السيارات هي الأكسنت «SR» هاتش باك والتي ستظهر في معرض أستراليا الدولي للسيارات «AIMS» والذي فتح أبوابه للعامة أمس في سيدني أكبر و أقدم مدن استراليا .

النسخة الهاتش باك من الأكسنت ستأتي بنفس تصميم النسخة العادية، ولكنها ستكون مُزَودة بمحرك الفيلوستر، الذي يتكون من اربعة إسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 138 حصان وعزم دوران 167 نيوتن.متر، مما يجعل هذا المحرك اقوى من محرك النسخة العادية من السيارة بمقدار 16 حصان، يتصل هذا المحرك بناقل حركة يدوي مُكون من ستة سرعات.

تاتي هذه النسخة الرياضية من الاكسنت على عجلات قياس 16 بوصة بتجهيزات اساسية مثل الجناح الخلفي، ومصابيح امامية LED، ولون أسود مُتلألئ، وحساسات خلفية للمساعدة في ركن السيارة، و نظام التحكم في الطقس بشاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصة بفتحة خاصة بالـUSB و الـAUX بالإضافة إلى خاصية البلوتوث.

المصدر: معاذ نجيب - آي فرات . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي أكسنت SR الهاتش باك التجريبية...أكثر رياضية من ذي قبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14940

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم