آخر الأخبارأخبار السيارات › تصميم جديد لـ"بيجو 206" من "آر دي إكس ريسديزاين"

صورة الخبر: تصميم جديد لـ"بيجو 206" من "آر دي إكس ريسديزاين"
تصميم جديد لـ"بيجو 206" من "آر دي إكس ريسديزاين"

صممت شركة "آر دي إكس ريسديزاين أوتوموتيف" التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها شكلا جديداً للسيارة الفرنسية الصغيرة "بيجو 206"، ونسختها المكشوفة "206 C"، ركزت فيه على المظهر الرياضي بصورة أساسية، ومن خلال تزويدها بحزمة أيروديناميكية جديدة، تتألف من عاكس هواء في الصدام الأمامي الذي دمج به شبك التبريد.

أما القطاع الوسطي فقد رأت الشركة أنه يمثل المنطقة المثالية للحصول على طلاء بلون مختلف. وإذا كنت حريصاً على توفير جانب الأمان، فيمكنك أن تضيف إلى ذلك مصابيح أودي “S6” النهارية فوق مسارب الهواء من جهتي اليمين واليسار. ويمكن طلب المصابيح الأصلية من "أودي". أما شبك مسارب الهواء فمتوفر من قبل "آ\ر دي إكس ريسديزاين"، وبأنواع مختلفة: بلاستيك، أو ألمونيوم، وباللون الأسود أو الفضي.

وأشارت صحيفة الخليج الإماراتية عبر موقعها الإلكتروني إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، تتوافر عتبتان جانبيتان تؤمنان لها مظهر أكثر قوة، مع قيام الشركة بتزويد كل منهما بمسرب هواء في الجزء الخلفي مباشرةً أمام قوسي العجلتين الخلفيتين. كذلك توفر "آر دي إكس ريسديزاين" خاصرة خلفية لتكمل الزي الخارجي الجديد لهذه السيارة الصغيرة. وهنا أيضاً يتوافر خيار لطلاء بلونين. ولا تضم الحزمة الجديدة إضافات للعادم، ولكن من الممكن أن تقوم الشركة بتفصيل نظام عادم خاص لها.

المصدر: moheet.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصميم جديد لـ"بيجو 206" من "آر دي إكس ريسديزاين"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49551

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم