آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداى تكشف عن سيارتها " سانتا فى" فى نيويورك الدولى

صورة الخبر: هيونداى تكشف عن سيارتها " سانتا فى" فى نيويورك الدولى
هيونداى تكشف عن سيارتها " سانتا فى" فى نيويورك الدولى

أعلنت هيونداى عن نيتها الكشف عن سيارتها الجديدة ذات الدفع الرباعى سانتا فى Santa Fe 2012 فى معرض نيويورك الدولى الذى سينطلق خلال شهر أبريل القادم .

ويبدو أن هناك التزاما معنويا باستمرار اسم سانتافى لسيارات الدفع الرباعى من هيونداى ولايعدهذا مستغربا إذا علمنا أن الشركة انتجت منها 2.6 مليون سيارة منذ بدايتها عام 2000

ويتبادر السؤال... ماذا نعرف عن هيونداى سانتا فى 2012 ؟

ليس هناك القدر الكاف من المعلومات للإجابة عن هذا السؤال غير لغة أسلوب تصميم النحت الانسيابى (Fluidic Sculpture design) التى طبعت باسم حافة الهاوية المعتمة (opaque Storm Edge)....ولعدم وجود تفاصيل حقيقية متاحة حول فلسفة تصميمها الجديدة إلا أن مايبدو من الصور الأولى لها يوضح جيدا هذه الفلسفة تتلخص فى القوة والديناميكية التى تشكلها قوة العاصفة.

ودعونا لانلقى بالا لهذه التسميات الغامضة التى ذكرناها آنفا لأنها تتعلق بأسلوب دعاية الشركة ومحاولاتها التأثير ببعض الكلمات التى تبعث برسائل تحمل إيحاءات معينة تريد هيونداى إيصالها لعملائها .

وسؤال آخر ... هل ستستمر سانتافى فى الاحتفاظ بمكانتها الرفيعة وشكلها ذى الحظوة فى الأسواق الأوربية ؟

من هذه الناحية فإن هيونداى تتعهد بأن يحمل هذا الموديل الثقل والذكاء وكذلك الاتصاف بالعملية.ويؤجل الحكم إلى أيام انعقاد معرض بيويورك للاطلاع على تفاصيل أكثر من القليل المبهم الذى سمحت به الشركة حاليا.والظهور الذى سيخطو أولى خطواته بالولايات المتحدة الأمريكية سيليه بعد أشهر قليلة ظهور فى معارض البيع سواء فى أمريكا أو أوروبا فى الخريف القادم .
ويتوقع لسانتا فى الجديدة أن تتكشف أسعارها بشىء من الخجل بداية من 24 ألف دولار للنسخة ذات الخمسة مقاعد وإن كان من المتوقع أن نسختها ذات السبعة مقاعد ستجد إقبالا أكبر من الناس لتعتبرها بديلا ممتازا عن حافلة ركاب معقولة ! .

المصدر: بوابة الفجر الإلكترونية -

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداى تكشف عن سيارتها " سانتا فى" فى نيويورك الدولى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60479

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم