آخر الأخبارأخبار السيارات › الأن في مصر...افتتاح مركز عالمي للتدريب علي قيادة السيارات

صورة الخبر: الأن في مصر...افتتاح مركز عالمي للتدريب علي قيادة السيارات
الأن في مصر...افتتاح مركز عالمي للتدريب علي قيادة السيارات

إفتتح أمس وزير السياحة منير فخرى عبد النور " المركز المصرى للقيادة الآمنة " والذي يقع علي طريق الأتوستراد بحلوان والمصنف كأكبر مركز من نوعه في الشرق الأوسط .

وقد تم انشاء هذا المركز بتمويل من وزارة السياحة وبتصميم من شركة TTI النمساوية الرائدة في هذا المجال ، وقد تم تصميم المركز بمضمار تدريب طوله 15 كم وبمسطح طرق بمساحة تبلغ 98 الف متر مربع .

وقد تم انشاء هذا المركز خصيصا لتدريب سائقي المركبات السياحية طبقا لأعلي المعايير العالمية وكذلك تنمية قدراتهم ليصبحوا مؤهلين بدرجة عالية للعمل في القطاع السياحي الذي لطالما عاني من حوادث الطرق والتي كانت أحد اسباب أنكماش حصة مصر من السياحة العالمية ، لكنه لم يقتصر دوره علي خدمة هذا القطاع فحسب بل امتد ليشمل كافة قطاعات الدولة .

ويقدم المركز عشرة برامج تدريبية لسائقى مختلف أنواع المركبات بما فى ذلك الدراجات البخارية ،ومن المخطط أن يبدأ المركز كمرحلة أولى بتدريب 15ألف متدرب من قائدى المركبات السياحية المختلفة فى أول عام لتشغيل المركز.

كما أنه من المتوقع أن يزيد عدد المتدربين إلى 30 ألف متدرب فى العام الواحد فى جميع البرامج التدريبية التى سيقدمها المركز فى السنوات المقبلة.

المصدر: حازم محمد المأمون - التوكيل . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأن في مصر...افتتاح مركز عالمي للتدريب علي قيادة السيارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58995

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم