آخر الأخبارأخبار السيارات › لينكولن تخطف الأنظار بنسخة إختبارية من MKZ 2013 المقبلة

صورة الخبر: لينكولن تخطف الأنظار بنسخة إختبارية من MKZ 2013 المقبلة
لينكولن تخطف الأنظار بنسخة إختبارية من MKZ 2013 المقبلة

أشاحت شركة لينكولن، الفرع الفاخر من مجموعة فورد الأمريكية، الستار عن نسخته التجريبية من الطراز الفاخرة لينكولن «MKZ»، التي توضح لنا أول ملامح الجيل المقبل من شقيقة « فيوجن » الجديد كلياً.

وهذا في إطار مشاركة الشركة في معرض ديترويت الدولي للسيارات، ويعتر هذا الطراز- وبصفة خاصة هذا الجيل - أحد أهم العوامل في عملية إعادة العلامة الأمريكية الفاخرة مرة أخرى إلى سطح الأحداث.

النسخة الجديدة لا توضح لنا فقط المعالم الرئيسية للجيل المقبل من السيدان المتوسطة الفاخرة، بل يعطينا أول ملامح الفكر التصميمي الجديد للطرازات الجديدة للعلامة الأمريكية، وهو ما أكده « ديريك كوزاك »، نائب رئيس شركة فورد لتطوير المنتجات.

حيث قال « طراز MKZ الإختباري، لا نقدمه كسيارة جديدة فقط، بل كأساس لعلامتنا التجارية الفاخرة، فهو الخطوة التالية في تطوير لينكولن، الذي نلتزم به ونستمر في التأكيد عليه».

الجيل الجديد من «MKZ» من المقرر له أن يصل إلى صالات العرض في وقت لاحق من هذا العام، وهو يقدم مستوى جديد من التنافس والعملية، فقاعدة عجلاته أكبر، ومستوى تجهيزه أعلى، كما أن هذا الجيل سيشتمل على مجموعة منتقاه من التجهيزات المتطورة.

ولم تفصح فورد أو لينكولن عن أى تفاصيل تقنية حول «MKZ» الجديدة، ولكننا نتوقع أن تتشارك سيدان لينكولن قاعدة البناء مع الرائعة فورد « فيوجن / مونديو 2013 » الجديدة، مع بقاء قائمة المحركات سراً.

ولكن من المتوقع أن تحصل السيارة على خيارين من المحركات يأتي من ضمنها محرك بأربعة إسطوانات وآخر بست اسطوانات، مع منظومة دفع أمامية أساسية وربما منظومة رباعية اختيارية

المصدر: أحمد الحداد - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينكولن تخطف الأنظار بنسخة إختبارية من MKZ 2013 المقبلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97131

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم