آخر الأخبارأخبار السيارات › نيسان تطلق باترول هارد توب في الشرق الأوسط

صورة الخبر: نيسان تطلق باترول هارد توب في الشرق الأوسط
نيسان تطلق باترول هارد توب في الشرق الأوسط

أعلنت نيسان اليابانية عن إطلاق سيارتها باترول هارد توب في أسواق الشرق الأوسط، وذلك لتعزيز نجاحها في جيلها السادس المزود بمحرك جديد سعة 8,4 لتر.

السيارة مزودة بقاعدة عجلات قصيرة مع خيار من ناقلي حركة أحدهما يدوي 6 سرعات والآخر أوتوماتيكي 5 سرعات وتبلغ قوتها 280 حصاناً.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يزود فيها محرك كبير السعة بخيارين لناقل الحركة بين يدوي وأتوماتيكي، مع توافر خاصية التعشيق التزامني عند كل المستويات.

وبعد خضوع نيسان باترول لأعلى درجات الاختبار، ثبتت جدارتها بلقب "ملك الصحراء" حيث وجد أنها تلائم تماماً المناخ الحار الصحراوي والأرض الوعرة غير المنتظمة في الكثير من دول عالمنا العربي، وخاصة دول الخليج. السيارة مزودة كذلك بنظام تعليق مناسب جداً للطرق غير الممهدة، وهو مزود بقفل خلفي خاص يساعد باترول في عبور الكثبان الرملية الموجودة في المناطق الصحراوية بسهولة.

ومن ناحية الأمان، فلا مجال للقلق نهائياً على سلامة السائق وسائر الركاب لأن باترول مزودة بكل ضمانات الأمان مثل مانع غلق الفرامل EBS، وعدد كافٍ من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، والتي تنفتح على دفعتين لحماية الركاب في حالة وقوع أي حادث لا قدر الله.

المصدر: علا سمير الشربيني - جود نيوز فور مي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان تطلق باترول هارد توب في الشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9032

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم