آخر الأخبارأخبار السيارات › أبو خضر للسيارات تطلق شيفرولية سيلفرادو 2012 بالأردن

صورة الخبر: أبو خضر للسيارات تطلق شيفرولية سيلفرادو 2012 بالأردن
أبو خضر للسيارات تطلق شيفرولية سيلفرادو 2012 بالأردن

أعلنت شركة " أبو خضر " للسيارات الوكيل الحصري لسيارات شيفرولية في المملكة الأردنية بجانب علامات، كاديلاك، GMC، وBMW ، عن استقبال صالت الشركة للطراز المعزز من " شيفرولية سيلفرادو 2012 " الجديد في معارضها في المملكة.

ومن المعروف ، أن بيك أب " شيفرولية سيلفرادو " ، يتميز بقدرات معززة تضاف إلى مواصفاته الفعالة في الأساس ، فبالإضافة إلى احتفاظه بتجهيزاته المتينة الموثوقة ، مثل قدرته القوية على القطر والسحب البالغة 2812 كيلوجراماً، طرأت على سيلفرادو تحسينات هندسية لخفض ضجيج الرياح داخل المقصورة ، من أجل تعزيز راحة الركاب.

ويتناغم تصميم " سيلفرادو " الخارجي مع سمعته كأقوى وأمتن وأطول شاحنات البيك أب عمراً في صناعة السيارات، كما يتميز طراز " سيلفرادو " الجديد بواجهة قوية تبرز جانبيه العريضين وتمنحه حضوراً قوياً على الطريق.

وتعليقاً على وصول " سيلفرادو 2012 " الجديدة إلي الأراضي الأردنية ، قال السيد " حسين ملحس " المدير العام لشركة " أبو خضر " للسيارات " يتميز طراز " سيلفرادو " الجديد بأداء صلب وموثوق ، للمهمّات وتعزز الإضافات الجديدة تجربة القيادة وترتقي بها إلى مستوى جديد، وحرصاً منا على تسهيل امتلاك هذه المركبة وضمان راحة البال لكل مقتنيها، قمنا بدعم وتعزيز حزم الصيانة المقدمة في مركز صيانة شركة " أبو خضر " للسيارات الذي احتفل مؤخراً بتكريم كل عملائه من رواد علامات جنرال موتورز في المملكة".

يضم " سيلفرادو " ، المبني على منصة شاحنات جنرال موتورز كاملة الحجم ، والتي تشاركه فيها شقيقته الناجحة " GMC سييرا " ، مواصفات مميزة تعزز ثباته على الطريق وبالتالي ثقة السائق وشعوره بالأمان، ويتواجد بيك أب " شيفرولية سيلفرادو " الجديد في معارض أبو خضر للسيارات، بشارع مكة.

المصدر: أحمد الحداد - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبو خضر للسيارات تطلق شيفرولية سيلفرادو 2012 بالأردن (1)

عامر من ليبيا‏22 ‏أكتوبر, ‏2011

هل السيارة نفسها الى فى الصورة وكم سعرها بدولار الرجاء الرد

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم