آخر الأخبارأخبار السيارات › "سيراتو" الآن بالتقسيط وبدون فوائد

صورة الخبر: "سيراتو" الآن بالتقسيط وبدون فوائد
"سيراتو" الآن بالتقسيط وبدون فوائد

أطلقت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات "EIT" وكيل سيارات "كيا" الكورية الجنوبية في مصر عرض تقسيط جديد على تحفتها الرائعة "سيراتو".

يتيح العرض فرصة اقتناء "سيراتو" ذات المفتاح الذكي واسعة الانتشار والتي أثبتت نجاحها في مصر خلال السنوات الماضية، بالتقسيط وبدون فوائد.

يتضمن العرض دفع نصف قيمة السيارة وتقسيط باقي المبلغ بدون فوائد لمدة عام كامل، ما يعني أنه يمكنك اقتناء "سيراتو" خلال دقائق.

"كيا سيراتو" ذات تصميم عصري وأداء قوى وإمكانيات متطورة تجسد قمة الإبداع والتميز لسيارات "كيا" ليأتي تصميم السيارة الجديدة بمثابة ثورة في التصميم يجمع بين القوة والجمال والفخامة والراحة لراكبيها.

استطاعت "سيراتو" بفئاتها المختلفة أن تحقق مطالب كل محبي سيارات "كيا" بداية من فئتها الأولى بالتجهيزات الأساسية وحتى فئتها الأعلى بالتجهيزات القياسية لتلبى رغبات كل محبيها.

تم تزويد "سيراتو" بمحرك قوي هو أحدث أجيال المحركات التي تم تصميمها في شركة "كيا موتورز" العالمية وهو محرك جاما سعته 1600 لتر ويولد قوة قدرها 124 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة والمحرك مزود بناقل حركة يدوى وناقل حركة أوتوماتيكي STEPTRONIC
كما أنه يوفر للسائق حرية الاختيار بين نمطي التشغيل اليدوي والأوتوماتيكي وذلك لتحقيق الأداء الرياضي القوى بالإضافة إلى أفضل معدلات استهلاك الوقود.

تتمتع "كيا سيراتو" بقدر عالي من مواصفات السلامة والأمان إضافة إلى عدد كبير من التجهيزات ذات الجودة العالية، فالسيارة تم تجهيزها بإطارات رياضية مقاس 15 و 16 و 17 بوصة حسب فئة السيارة بالإضافة إلى وسادتي هواء للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS لمنع انغلاق الفرامل ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات الأربع مما يجعل السيارة تحقق أعلى معدلات الأمان على الطريق.

المصدر: كار لوج . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سيراتو" الآن بالتقسيط وبدون فوائد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44554

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم