آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي تطرح "إلنترا 2012" في الإمارات بعد مصر

صورة الخبر: هيونداي تطرح "إلنترا 2012" في الإمارات بعد مصر
هيونداي تطرح "إلنترا 2012" في الإمارات بعد مصر

أطلقت شركة "هيونداي" الكورية لصناعة السيارات، عبر وكيلها الإماراتي "جمعة الماجد للسيارات"، طراز عام 2012 لسيارة "إلنترا"، التي تأتي بشكل وهوية جديدين ومطورين.

وتُعد "إلنترا" الأكثر مبيعاً للصانع الكوري، إذ وصلت مبيعاتها في الأسواق العالمية إلى ستة ملايين سيارة، واعتمدت في موديل عام 2012 في تصميم الطراز الجديد على أسلوب النحت "فلويديك سكولبتشير"، الذي عكس التطور في خطوط الديناميكية الهوائية لهيكل السيارة.

إذ تمت إضافة تغييرات على تصميم خطوط السقف، إضافة إلى خفض سطح الغطاء الخلفي، ما عزز الصبغة الرياضية لهذه السيارة المدمجة.

وعن إطلاقها في أسواق الإمارات، قال مدير تسويق "هيونداي" في شركة "جمعة الماجد"، خلدون عبدالحافظ : «تتميز إلنترا الجديدة بتصميم جذاب وعصري يناسب فئة الشباب الساعي إلى امتلاك سيارة صالون صغيرة بمواصفات عالية الجودة"، حسب الصحف الإماراتية.

وتم تزويد "إلنترا" ذات الملامح الرياضية، بمحرك "جاما" الجديد المكون من أربع اسطوانات بسعة 1.8 لتر، الذي يعمل بالحقن المباشر للوقود، مولداً استطاعة ميكانيكية تبلغ 150 حصاناً، ويتصل المحرك بناقل سرعة أتوماتيكي مكون من ست سرعات يوصل قوة الدفع إلى العجلات الأمامية للسيارة.

يذكر أن هذه السيارة تم طرحها في مصر قبل نحو الشهر لتكون بذلك أولى موديلات العام الجديد التي يتم طرحها في مصر.

المصدر: كار لوج . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي تطرح "إلنترا 2012" في الإمارات بعد مصر (1)

عمرو ممدوح صلاح‏19 ‏ديسمبر, ‏2011

انا ممكن اجياب النترا 2012 هي حلويه بس مش كحطويط سعر ليه انا عيز اشتري بي التقسيط ممكن و معيه 40,000 و مش عارف السعر ممكن اعارف

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78896

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم