آخر الأخبارأخبار السيارات › جنرال موتورز تبحث بيع علامة أوبل

صورة الخبر: جنرال موتورز تبحث بيع علامة أوبل
جنرال موتورز تبحث بيع علامة أوبل

أعربت شركة "جنرال موتورز" الأمريكية أكبر صانع للسيارات في العالم، عن رغبتها في بيع علامة "أوبل" الألمانية، بسبب الخسائر المتصاعدة لها خلال الفترة الأخيرة .

وتبحث شركة "جي أم"، وفقا لما أوردته مجلة "شبيجل"، بيع "أوبل" وزميلتها البريطانية "فوكسهول" إلى أحد المجموعات الصينية الكبرى وربما إلى "فولكس فاجن"، أو شركة "ماجنا" الكندية لمعدات السيارات .

أن مديري الشركة أعربوا عن عدم رضاهم على أداء "أوبل" في أوروبا، موضحين أن جميع العلامات التي تنطوي تحت لوائها عادت لجني الأرباح مثل "شيفروليه" و"كاديلاك" بينما ظلت الماركة الألمانية تحصد الخسائر .

من جهة أخرى، أكد أكد دان اكيرسون الرئيس التنفيذي لـ "جي أم" أن العلامات التجارية الإقليمية سوف تستمر في لعب دورًا هاما في مستقبل الشركة، كما نفى الرئيس التنفيذي لـ "أوبل" كارل فريدريش التقارير وأكد بأنها مجرد تكهنات من المنافسين الذين يريدون تحويل الانظار عن حقيقة نجاح العلامة الألمانية .

يشار إلى أن الشركة الأمريكية عرضت أوبل للبيع في عام 2009، ولكنها سحبت العرض بعد خلافات كبيرة بين شركتي "فيات" و"ماجنا" فضلا عن ظهور مؤشرات على أن الأزمة الاقتصادية قد خفت حدتها بالنسبة لصناعة السيارات العالمية

المصدر: شبكة الإعلام العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جنرال موتورز تبحث بيع علامة أوبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63650

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم