آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي النترا كوبيه 2012 تظهر نفسها للمرة الأولي

صورة الخبر: هيونداي النترا كوبيه 2012 تظهر نفسها للمرة الأولي
هيونداي النترا كوبيه 2012 تظهر نفسها للمرة الأولي

تقارير كثيرة ، وكثير من المواقع تحدثت عن نسخة الكوبيه من السيدان الناجحة للغاية « هيونداي النترا 2011 » الجديدة ، وجاء التأكيد الرسمي على أن الكوبيه الجديدة ، ستتألق على منصة الشركة فى معرض لوس انجلوس القادم والذي سيقام بداية من الثامن عشر ، وحتى السابع والعشرون من نوفمبر المقبل .

ولكن إستطاع أحد محبي العلامة الكورية من إلتقاط أولي الصور التجسسية، أثناء تجارب السيارة بكوريا الجنوبية ، والتى جاءت لتأكد بشكل شبة كامل على أن النترا كوبيه الجديدة، ستتشابه بقوة مع الصور التوقعية التى نشرت من قبل ، على كثير من المواقع .

بالطبع فأن النترا كوبيه الجديدة ستكون هجومية الملامح شرسة الطباع كشقيقتها السيدان ، وربما أكثر ، ولكن ما أن تدرك أن هيونداي تنوي وضع المحرك الثوري ” GDI ” ، سعة 1.8 لتر والمدعوم بشاحن توربيني ، بقوة 208 حصان ، تحت غطاء المحرك ، تدرك جيداً مدي النجاح المتوقع لتلك النسخة ، ومدي عنف طباعها المتوقع .

فلقد أفادت تقارير أنه ستكون هناك نسختين من النترا كوبيه ، نسخة أولي بالمحرك العادي المستخدم فى النترا سيدان بسعة 1.8 لتر ، وقوة 148 حصان تقريباً ” محرك جاما ” ، مع نسخة أطلق عليها البعض ” R-Spic ” ستكون معتمدة على محرك « هيونداي فيلوستر » أوروبية المواصفات الجديدة ، وهو بسعة 1.8 لتر تيربو ” محرك GDI ” وبقوة 208 حصان فعلى ، مع علبة تروس رياضية الأداء من طراز ” DCT ” سداسية النسب .

السعر المتوقع سيكون أعلي قليلاً من 15 ألف دولار أمريكي ، وهو سعر فئة السيدان والمتوقع أن تنال النترا كوبيه الجديدة ، نفس قائمة تجهيزات فئاتها المختلفة .

المصدر: أحمد الحداد - إي جي واي سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي النترا كوبيه 2012 تظهر نفسها للمرة الأولي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78066

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم