آخر الأخبارأخبار السيارات › برنامج ضمان ممتد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام

صورة الخبر: عرض مغري من كرايسلر مصر
عرض مغري من كرايسلر مصر

أعلنت شركة "كرايسلر مصر" تقديم برنامج جديد يعرض لأول مرة فى مصر وهو برنامج الضمان الممتد لجميع موديلات (كرايسلر وجيب ودودج ورام) الجديدة أو المستعملة وذلك من خلال مراكز صيانة وكلائها المعتمدون.

ومن خلال هذا البرنامج يستطيع عميل شركة "كرايسلر مصر" أن يحدد فترة التغطية الإضافية التى تناسب إحتياجاته وأسلوب قيادته لتمتد فترة الضمان الأساسي بحد أقصى 6 سنوات أو 200,000 كيلومتر.

بالإضافة إلى ذلك يستطيع العميل أيضاً أن يحدد مستوى التغطية، إما تغطية شاملة، حيث تغطى معظم مكونات السيارة الميكانيكية والكهربائية والإليكترونية (أكثر من 5000 مكون)، أو تغطية أساسية، والتى تغطي المكونات الأساسية الميكانيكية والكهربائية والإليكترونية (أكثر من 800 مكون). ويمكن للعميل الإشتراك فى هذا البرنامج بسعر مغري يبدأ من 2442 جنيهاً عن طريق أي وكيل معتمد.

ومن أهم مميزات هذا الضمان أنه قابل للإنتقال مع ملكية السيارة فى حال بيعها الى مالك آخر وهو ما يضمن رفع قيمة السيارة عند إعادة بيعها مما يعود بالمنفعة لكافة الأطراف المعنية.

وعن البرنامج الجديد قال ماتشي راتينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "كرايسلر مصر" : "نحن دائماُ فى شركة كرايسلر نسعى بكل جهدنا على أن نوفر لعملائنا الكرام كافة المزايا والعروض الجديدة، ومن هذا المنطلق قمنا مؤخراُ بدراسة عدة مقترحات فى هذا الصدد ووجدنا أن هذا البرنامج سيحوذ على رضاء قطاع كبير من العملاء وهو هدفنا الرئيسي فى نهاية الأمر".

ومن خلال الضمان الممتد، يمكن للعميل الحفاظ على السيارة فى حالة ممتازة طوال الوقت، حيث يتم تطبيق البرنامج والإصلاح فى أي وكيل معتمد فى جميع أنحاء الجمهورية ويقوم بالتعامل مع السيارات فنيون تم تدريبهم على أعلى مستوى، مستخدمين قطع الغيار الأصلية التى صنعت خصيصاً لسيارات (كرايسلر وجيب ودودج ورام).

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج مدعم من شركة "كرايسلر" العالمية ويسري على كافة سيارات (كرايسلر وجيب ودودج ورام) الأقل من 5 سنوات و125,000 كيلومتر.

المصدر: كار لوج . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برنامج ضمان ممتد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام (1)

رمضان عقل‏03 ‏مارس, ‏2012

اريد التليفيون

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66487

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم