آخر الأخبارأخبار السيارات › الصين ستصنع سيارات الليموزين التي ستستهدف العالم

صورة الخبر: ''المفهوم الكوني'' سيارة ليموزين من الصين
''المفهوم الكوني'' سيارة ليموزين من الصين

أعلنت شركة إنتاج سيارات بعض التفاصيل عن سيارات فارهة ليموزين جديدة تستهدف السوق الصينية والعالم كله. المفهوم الجديد الذي كشفت فولفو النقاب عنه في معرض شنغهاي الدولي للسيارات
الذي أقيم أخيرا.

وأطلقت عليه ''المفهوم الكوني'' يعبر عن سيارة ضخمة ذات صالون يتمتع بمظاهر الفخامة ومصمم للإفادة من السوق الصينية المربحة التي تحقق فيها الشركات الألمانية مثل مرسيدس بنز وبي إم دبليو وأودي، مبيعات قياسية حاليا.

و''فولفو'' هى الآن ملك شركة جيلي موتورز الصينية التى إشترتها من شركة فورد الأمريكية. وقال ستيفان جاكوبي رئيس ''فولفو'' ومديرها التنفيذي: إن المفهوم الكوني يطرح ''نظرة مسبقة خاطفة لما يستطيع الناس توقعه من سيارتنا السيدان القادمة''.

السيارة الرشيقة ذات الأبواب الأربعة والسقف الشبيه بأسقف السيارات الكوبيه والأضواء الخلفية المزدوجة المتصلة ببعضها، تتمتع بخطوط دائرية ناعمة على غير المعتاد من ''فولفو''. وتستلهم خطوط تصميم متعددة من طرز قديمة للشركة، مثل شكل المقدمة المشابه لنظيره في ''فولفو بي في 544'' الكلاسيكية وشبكة المقدمة الحادة للغاية ومصابيحها الأمامية المنخفضة.

وتأمل ''فولفو'' أن يعزز إرتباط النسخة الجديدة بتراث الشركة من مبيعات السيارة.

ما تطلق عليه ''فولفو'': ''لغة تصميم تخاطب البشر'' تبدو واضحة للغاية في الصالون، حيث حلت شاشات اللمس الكبيرة محل ذراع تغيير السرعات التقليدي.

إضافة إلى كونسول مركزي مرتفع يجري عبر مقصورة القيادة الواسعة، ولإضفاء لمسة تخاطب الذوق الصيني أدرجت ''فولفو'' قطع بورسلين صغيرة من اللونين الأزرق والأبيض ثبتت في عجلة القيادة وذراع السرعة

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الصين ستصنع سيارات الليموزين التي ستستهدف العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38655

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم