جنرال موتورز تبرم مذكرة تفاهم مع شركة SSTEC

أخبار السيارات و المحركاتأخبار السيارات › جنرال موتورز تبرم مذكرة تفاهم مع شركة SSTEC

صورة الخبر: جنرال موتورز تطور مدينة تيانجن البيئية في شمال الصين لسيارة EN-V
جنرال موتورز تطور مدينة تيانجن البيئية في شمال الصين لسيارة EN-V

الثلاثاء, ‏26 ‏أبريل, ‏2011

أبرمت جنرال موتورز مذكرة تفاهم مع شركة SSTEC، وهي الشركة الصينية السنغافورية لإستثمار وتطوير مدينة تيانجن البيئية في شمال الصين، وذلك للتعاون في دمج الجيل المقبل من سيارات جنرال موتورز الكهربائية ذات الإتصال الشبكي (EN-V) ضمن شبكات مدينة تيانجن من نواحي الطاقة والاتصالات والبنى التحتية.

وتأتي هذه الخطوة بعد تألق سيارة EN-V الحاصلة على العديد من الجوائز خلال معرض شنغهاي العالمي 2010.

وقد عرض أول جيل من سيارات EN-V على الجمهور ضمن نشاطات جنرال موتورز في معرض شنغهاي أواخر العام الماضي، حيث قدمت هذه السيارة الذكية ذات المقعدين كسيارة مفهوم نموذجية تواجه بتصميمها وتقنيتها مشاكل التنقل في المدن، مثل الازدحام وتوفر أماكن الركن ونظافة الهواء والكلفة.

وتوفر بطاريات أيونات الليثيوم قوة دفع لسيارة EN-V، وهي لا تصدر أية إنبعاثات على الإطلاق.

ويمكن قيادة سيارة EN-V يدوياً أو وضعها في حالة القيادة الذاتية المستقلة التي تعتمد على دمج عدد من الأنظمة وإتصال السيارة بأنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية ونظام التواصل بين السيارة والسيارة الأخرى إضافة إلى تكنولوجيا تحديد المسافات (بين السيارات) التي تعمل جميعها على التحكم بالقيادة.

وتوفر هذه الميزات المبتكرة، بالإضافة إلى حجم السيارة المدمج، المزيد من قدرة المناورة ومزايا السلامة والأمان لا سيما في الأماكن الضيقة.

وتعليقاً على إبرام الأتفاقية، قال كيفن ويل، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جنرال موتورز في الصين: "خلال معرض شنغهاي 2010، عرضنا رؤيتنا في جنرال موتورز للنقل المستدام في المدن وقمنا بنشرها تحت هذا العنوان في ختام الحدث لتكون نداءً لبدء العمل وخريطة طريق للمستقبل.

ويسرنا إبرام هذه الاتفاقية مع SSTEC كخطوة أولى لتحقيق تلك الرؤية."
وتمثل هذه الاتفاقية بالنسبة لشركة SSTEC جزءاً هاماً من مساعيها لإيجاد الحلول العالمية التي تسهم في المحافظة على البيئة ودفع المزيد من سيارات الطاقة الجديدة إلى المدينة البيئية.

فسيارة EN-V بتصميمها المبتكر وقدرتها على الإتصال بالشبكات وعدم صدور أية انبعاثات عنها، تمثل نموذج السيارة التي تحتاجه المدينة البيئية لجعلها أكثر رحابة لقاطنيها المستقبليين.

أما هو تونج ين، المدير العام التنفيذي لدى الشركة الصينية-السنغافورية لإستثمار وتطوير مدينة تيانجن البيئية، فقال: "تلتزم SSTEC بإنشاء مدينة بيئيّة عملية ومستدامة بما يتطلب ذلك من توفير شبكة نقل شاملة ومدمجة وصديقة للبيئة.

ونتطلع لإستقبال سيارات EN-V في المدينة، حيث نثق بخبرات جنرال موتورز وإلتزامها وروح الأبتكار العالية لديهم والتي ستساعدنا في الترويج لسيارات الطاقة الجديدة في مدينة تيانجن البيئية وإنتشارها.

وتتولى SSTEC مشروع تطوير مدينة تيانجن البيئية، وهي مشروع مشترك (50/50) بين مجموعة من الشركات الصينية بقيادة شركة تيانجن الاستثمارية القابضة (Tianjin TEDA) وأخرى سنغافورية بقيادة مجموعة كيبل.

وتمثل مدينة تيانجن البيئية معلماً مهماً ضمن المشاريع الثنائية بين الصين وسنغافورة والتي يشترك القطاع الخاص بتمويلها وتطويرها، وهي تقع في منطقة تيانجن بنهاي الجديدة والتي تبعد 40 كيلومتراً عن وسط مدينة تيانجن.

ويهدف المصممون والمهندسون القيمون على هذا المشروع إلى تطوير مدينة تيانجن البيئية على مساحة 30 كيلومتراً مربعاً لتصبح النموذج المتبع في تطوير المجتمع المنسجم والمتناغم والمستدام الذي يلاقي إحتياجات دولة الصين من حلول مبتكرة لنمو المدن.

ومن المخطط أن يقطن المدينة 350 ألف نسمة عند الانتهاء من تشييد جميع الأحياء فيها، حيث سيتم إطلاقها من مساحة أولية تبلغ أربعة كيلومترات مربعة وتحتوي على 26 ألفاً و500 منزل، بحيث تنتقل إليها أول مجموعة من السكان في العام 2012.

وإختتم آلن توب، نائب الرئيس في منظمة الأبحاث والتطوير العالمية لدى جنرال موتورز بقوله: "منذ عرضها الأول خلال معرض شنغهاي العالمي 2010، جابت سيارة الجيل الأول من EN-V العالم ونالت إعجاب العديد من الزعماء والقياديين والأكاديميين والمعنيين بالشؤون البيئية، فهي تمثل لمحة مستقبلية ونقلة نوعية أخرى لدور جنرال موتورز الطليعي في تطوير تكنولوجيا السيارات المتطورة عالمياً."

المصدر: عرب موتوز . تي في

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جنرال موتورز تبرم مذكرة تفاهم مع شركة SSTEC0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
1992 هوندا سيفيك - مصر - ميت غمر

1992 هوندا سيفيك - مصر - ميت غمر


40,000 جنيه - 120,000 كيلومتر - 4 سلندر - جير عادي - 1600 سي سي
2009 اسبيرانزا تيجو - مصر - حلوان

2009 اسبيرانزا تيجو - مصر - حلوان


77,000 جنيه - 91,000 كيلومتر - 4 سلندر - أوتوماتيك - 2000 سي سي
1998 شاهين شاهين - مصر - العمرانيه

1998 شاهين شاهين - مصر - العمرانيه


33,000 جنيه - 120,000 كيلومتر - 4 سلندر - جير عادي - 1400 سي سي
1999 دايو ليجانزا - مصر - القاهرة

1999 دايو ليجانزا - مصر - القاهرة


45,000 جنيه - 13,000 كيلومتر - 4 سلندر - أوتوماتيك - 2000 سي سي
2013 بريليانس V5 - مصر - Shiekh Zayed

2013 بريليانس V5 - مصر - Shiekh Zayed


122,000 جنيه - 54,000 كيلومتر - 4 سلندر - أوتوماتيك - 1600 سي سي
Most Popular Tags
  • نموذج مذكرة تفاهم
  • ,
  • صور السيارات جنرال موتورز
  • ,
  • السيارات جنرال موتورز الصين
  • ,
  • سيا را ت
  • ,
  • نماذج وقوالب مذكرة تفاهم شركتين
  • ,
  • اتفاقية تفاهم
  • ,
  • صيغ مذكرة تفاهم
  • ,
  • شركة صيغة مذكرة تفاهم
  • ,
  • نموذج مذكرة تفاهم الوسيط بين شركتين
  • ,
  • نماذج مذكرة تفاهم
  • ,
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager