آخر الأخبارأخبار السيارات › باسات ترفع مبيعات فولكس فاجن

صورة الخبر: باسات ترفع مبيعات فولكس فاجن
باسات ترفع مبيعات فولكس فاجن

نجحت السيارة باسات في رفع مبيعات السيارة فولكس فاجن حول العالم واستطاعت السيارة بفضل العديد من التجهيزات بالاستحواذ علي نصيب كبير من حجم مبيعات هذه الفئة.

وتحظي مقصورة السيارة باسات بالرحابة والاتساع فقد صممت لكي تشعرك بالراحة من خلال دواخل خشبية وتطعيمات من الكروم ذات درجه عاليه من الجودة.

إن الأبعاد الجديدة للسيارة الباسات جعلتها أكثر فخامة فطولها 4.77 مترا أي زادت بمقدار 62 مليمترا وعرضها 1.82 مترا وارتفاعها 1.47 مترا.

وهى مزوده بنظام ال Electronic parking brake وهو نظام فرامل اليد الإلكترونية التي تعمل بضغطه زر بفضل السّيطرة و الاتّصال الإلكترونيّتين بوحدات التّحكّم الأخرى حيث يتضمن وظيفة فرامل طوارئ حركية ودّيناميكيّة بالخارج كما تمتلك باسات كابحات مقاس 16 بوصه مع ممسحات لإزاحة الماء الذي قد يتكون عليها نتيجة السير على الطرق المبللة والذي قد يؤثر على عمر الفرامل.

وتتمتع باسات الجديدة بمثبت سرعه يعمل بداية من 30 كم/الساعة ويثبت السرعة اتوماتيكيا عند المستوى المطلوب وهى مفيدة جدا خاصة في الرحلات الطويلة وتتمتع الباسات بوجود أماكن كثيرة للتخزين في الأبواب و الكونسول العلوي.

وهى مزوده بجميع وسائل الحماية من 6 وسائد هوائيه جانبيه و أمامية لحماية الركاب بالإضافة إلى نظام ال ESP التحكم الإلكتروني في الثبات وللتأكد من عدم حدوث اى شىء على الطرق المنزلقة نجد نظام ABS هذا بالإضافة إلى مؤشر الضغط في اللوحة الأمامية للسائق الذي ينبه السائق عند حدوث اى تغير في ضغط الإطارات.

المصدر: arabic.arabia.msn.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسات ترفع مبيعات فولكس فاجن (1)

ابو الجبارين‏26 ‏أبريل, ‏2009

يا الله بتجنن شو بتمنى تكون الي سيارة متلها الله يسعد كل من ملكها

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري