آخر الأخبارأخبار السيارات › مركز بورشه الكويت يطرح مبادرة خاصة بعد البيع لعملائه

صورة الخبر: "عيادة خدمة بورشه" Porsche Service Clinic
"عيادة خدمة بورشه" Porsche Service Clinic

أعلن مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، أنه بصدد إقامة أول "عيادة خدمة بورشه" Porsche Service Clinic في "مركز خدمة بورشه" الرسمي في الري، وذلك من 21 ولغاية 23 أبريل 2011.

وستخصص فعالية الخدمة المميزة هذه، التي تندرج ضمن خدمات بورشه الرائدة بعد البيع، لعملاء بورشه الذين يملكون سيارات عمرها عامين أو أكثر.

يستطيع العملاء الراغبون في تجربة هذه الخدمة المتألقة، حجز موعد لمعاينة كاملة لسياراتهم تشمل 24 نقطة، وتتضمن غيار زيت وفلتر مجانيين. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد الزوار من خصم بقيمة %15 على بعض منتجات "درايفرز سيليكشن" Driver's Selection الخاصة بـ "بورشه ديزاين" Porsche Design، ومنتجات "تكويبمنت" Tequipment.

وقال كالوم بوتوملي، مدير الخدمة في مركز بورشه الكويت، "منذ خروج أولى سيارات بورشه من خط الإنتاج في ألمانيا، تألقت هذه الطرازات بأعلى معايير الأداء والدقة والجودة المتفوقة. ونحن نجسد هذا التفاني المطلق من خلال خبرتنا الكبيرة والتزامنا الحثيث بتطبيق معايير الخدمة المتألقة عند بورشه. في هذا السياق، تندرج "عيادة خدمة بورشه" ضمن جهودنا الحثيثة والمستمرة لضمان أقصى درجات المتعة والسلامة أثناء قيادة سيارات بورشه".

المصدر: AMEInfo.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مركز بورشه الكويت يطرح مبادرة خاصة بعد البيع لعملائه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42184

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم