آخر الأخبارأخبار السيارات › أوباما يدعو شركات قطع غيار السيارات الأمريكية للمشاركة في معرض أوتوميكانيكا التجاري

صورة الخبر: تدرك الخدمات التجارية الأمريكية خبرة وقدرة إيبوك ميسي فرانكفورت على تنظيم جناح عالمي للعارضين الأمريكيين لعرض منتجاتهم
تدرك الخدمات التجارية الأمريكية خبرة وقدرة إيبوك ميسي فرانكفورت على تنظيم جناح عالمي للعارضين الأمريكيين لعرض منتجاتهم

قال الرئيس الأمريكي في رسالته، "نحاول إيجاد حلول لإنعاش القطاعات الاقتصادية ونعمل على فتح قنوات مبيعات جديدة للمنتجات والخدمات الأمريكية من خلال دخول أسواق جديدة ودعم التجارة. كما ندعم العلاقات التجارية والمشاركة في المعارض والفعاليات الاقتصادية الهامة لزيادة النمو وتوفير فرص لتطوير بيئة الأعمال".
وتابع أوباما في كلمة موجهة لشركات السيارات الأمريكية المُشاركة في أوتوميكانيكا الشرق الأوسط، "أتقدم بالتحية لكم جميعا على التزامكم وحرصكم على التميز. إن التعاون داخل قطاع الأعمال الدولي يمنحنا جميعا الثقة والأمل بمستقبل اقتصادي مشرق".
وأضاف أن اختيار دائرة التجارة الأمريكية لمعرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط يأتي في إطار برنامج شهادة المعرض التجاري من الخدمات التجارية الأمريكية، "يعد هذا المعرض التجاري الهام منصة ممتازة لتطوير الأعمال الجديدة. وسوف يعمل موظفو الخدمات التجارية الأمريكية المشاركون في المعرض بكل جد واجتهاد لمساعدة الشركات الأمريكية على إبرام الصفقات مع أبرز اللاعبين الدوليين وتوفير الاستشارات التجارية والأبحاث السوقية".
وبهذا الاعتماد تدرك الخدمات التجارية الأمريكية خبرة وقدرة إيبوك ميسي فرانكفورت على تنظيم جناح عالمي للعارضين الأمريكيين لعرض منتجاتهم والتعريف بالخدمات والحلول في صناعة السيارات. وسيكون الجناح الأمريكي منصة هامة للشركات الأمريكية تستقطب الزوار من التجار والعاملين في قطاع التوزيع الدولي لإبرام صفقات البيع وتقييم المنافسين وفتح المجال للتواصل مع الأسواق في المنطقة والعالم.
ومن أبرز العارضين الأمريكيين المشاركين في الدورة الجديدة لمعرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط 2011: فايرستون اندستريال برودكتس، تريدمنت برودكتس لميتد، دوريان درايك و كايستون. شارك في دورة المعرض العام الماضي 18 عارضا أمريكيا ليزيد هذا العدد بنسبة 44 % لـ 26 عارضا على الأقل خلال الدورة القادمة في شهر يونيو.
وأوضح جيف أ. فيكتور، نائب رئيس شركة "تريتمنت برودكتس ليمتد" أحد العارضين الأمريكيين، "يحتل هذا السوق مكانة هامة في استراتيجيتنا للنمو كما أن منتجاتنا قد حظيت بمتابعة رائعة بمرور السنين. قد بدأ مستهلكو الشرق الأوسط يتوقعون ويطلبون نوع جودة المنتجات التي تصنعها الشركات الأمريكية ونحن نفخر بالتواصل مع قطاع الموزعين والتجار والمستهلكين في دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين وعمان وغيرها. إن المشاركة في معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط يعد جزءا هاما في استراتيجية الشركة لتعزيز الثقة وتوسيع قاعدة العملاء في المنطقة".

المصدر: AMEInfo.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أوباما يدعو شركات قطع غيار السيارات الأمريكية للمشاركة في معرض أوتوميكانيكا التجاري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26428

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم