آخر الأخبارأخبار السيارات › شركة هندية تحول تويوتا كورولا إلى فيرارى F430

صورة الخبر: تويوتا كورولا إلى فيراري F430 .
تويوتا كورولا إلى فيراري F430 .

لربما قد يعتبر البعض هذا المشروع تقليلا لشأن علامة فيراري العريقة في عالم السيارات الرياضية والفائقة ، وربما يرى البعض أنه محاولة متطرفة للإرتقاء بسيارة مثل كورولا لتناطح سيارات رياضية أعلى منها شأناً ، ولكن الشركة الهندية Executive Modcar Trendz أكدت أنه من الممكن أن تتحول سيارة العائلة المدمجة تويوتا كورولا الأنجح فى أسطول العملاق اليابانى تويوتا إلى شبيه للرياضية الشهيرة المنتهية ولياتها فيراري F430 . وتكشف الصور عن نتائج مذهلة تؤكد براعة الشركة الهندية التي أفلحت في تقليد كل شيء باستثناء زئير محرك الفيرارى ثمانى الإسطوانات بسعة 4.3 لتر والمعتمد فى طراز فيرارى F430 و المعروف بنبرته الرياضية الحادة ، حيث ستظل تلك المتحولة على نفس محرك تويوتا رباعى الإسطوانات بسعة 1.8 لتر .
بدأ العمل فى هذا المشروع بوضع رسومات حول جسم وأبعاد كورولا لكي يتناسب مع حجم بدن سيارة الفيراري مع مكوناتها الميكانيكية ، وبعد ذلك استخدمت تقنية CNC لتجسيم الرسومات وصنع القالب الخاص بتشكيل ألواح الجسم ، فى حين تم تطبيق نفس التقنية فى محاكاة التصميم الداخلي .
وفيما تبدو المحصلة النهائية سيارة تحاكي شكل الفيراري، فإن الشكل يبدو إلى حد ما «لعبويا». وبحسب الشركة الهندية فإن تحويل الكورولا إلى فيراري يتكلف 22,400 دولار فقط .

المصدر: مجلة السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة هندية تحول تويوتا كورولا إلى فيرارى F430

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72833

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم