آخر الأخبارأخبار السيارات › خمس سيارات من تويوتا تحتل قائمة السيارات الاعتمادية

صورة الخبر: تويوتا تحتل الصدارة
تويوتا تحتل الصدارة

احتلت تويوتا ولكزس عناوين الأخبار والصحف الغربية مؤخراً، بعد أن نجحتا في شغل نصف قائمة "السيارات العشر التي يتجاوز عمرها الافتراضي 200,000 ميل"، وتصدرها مجلة (فوربس) المرموقة. السيارات الخمس التي حلت في القائمة هي: تويوتا يارِس، وسيينا، وإف جيه كروزر، وتندرا (بمحرك ست اسطوانات)، وأخيراً لكزس إل إكس.

وأوضح الأستاذ فيصل عبد الله، نائب ر...ئيس شركة عبد اللطيف جميل المحدودة "لم تقترب أي علامة تجارية أخرى من هذا الإنجاز على الإطلاق. وهيمنة تويوتا على القائمة هو انعكاس حقيقي للثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لسيارات تويوتا ولكزس، خصوصاً عمرها الافتراضي الطويل بشهادة سائقيها. هذه الحقائق هي من الأهمية بمكان، خاصة وأن شراء سيارة جديدة يعد أمراً هاماً بالنسبة لمعظم الناس ويجب النظر إليه كاستثمار طويل الأمد".

وتؤمن شركة تويوتا العالمية للسيارات بأن حرصها على إنتاج مركبات عالية الجودة تتوفر فيها أرفع التقنيات التي تجعلها أكثر صداقة للبيئة وتمنحها مستويات أمان أفضل، هو ما يجعلها تعتلي هرم المنافسة في صناعة السيارات. وتعتز تويوتا بكوادرها الماهرة والموهوبة في مجالات التصميم والتطوير والهندسة، وكذلك بشركائها من الموردين، بينما تستمد نفوذها التجاري من شبكة موزعيها القوية والواسعة في كافة مناطق العالم

المصدر: شكبة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خمس سيارات من تويوتا تحتل قائمة السيارات الاعتمادية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66677

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم