آخر الأخبارأخبار السيارات › رسمياً تويوتا تطلق ياريس 2011 بشكلها الجديد

صورة الخبر: رسمياً تويوتا تطلق ياريس 2011 بشكلها الجديد
رسمياً تويوتا تطلق ياريس 2011 بشكلها الجديد

أطلقت تويوتا مؤخراً نسختها المحسنة رسمياً من ياريس 2011 الجديدة فى بعض أسواق جنوب شرق أسيا وهى السوق التايلاندى والماليزى على أن يتم إطلاقه فى وقت لاحق من العام المقبل فى السوق الصينى وباقى الأسواق الرئيسية لهذا الطراز الناجح .

برغم التغيرات البسيطة التى نالتها ياريس 2011 الجديدة خاريجاً وداخلياً إلا إنها غيرت كثير من شخصية تلك السيدان المدمجه بشكل واضح ، فلقد زادت الشبكة الجديدة الكرومية مستوى الفخامة للسيارة كما أضفت المصابيح الخلفية الجديدة شكلاً أكثر إنتعاشاً للسيارة .

أما داخلياً فلإن ياريس تستهدف بشكل غير مباشر المستهلكين الشباب فتم إضافة عجلة قيادة رياضية التصميم مكسوة بالجلد كما تم تزويد ياريس 2011 بزر تشغيل وإيقاف المحرك ، وكل هذا بجانب بعض التغيرات الداخلية المحدودة كالشاشة الجديدة لعرض البيانات فى منتصف التابلوه بالإضافة إلى الحليات التى تم تطعيم الكونسول الأوسط بها وهى بلون اسود محاط بإطار فضى جذاب .

وتفيد بعض التقارير عن إطلاق نسخة أخرى رياضية الملامح تحت مسمى ياريس TRD Sportivo والذى سيحصل على نظام تعليق أكثر دقة وشكل رياضى اكثر يضمنه بدن رياضى معزز للإنسيابيه الهوائية Bodykit وإطارات سبائكية أكبر حجماً .

أسفل غطاء المحرك ستظل ياريس 2011 محتفظة بمحركها العملى النشط رباعى الإسطوانات من طراز 1NZ-FE DOHC بسعة 1.5 لتر والذى سيقوم بتسليم قوتة البالغة 109 حصان مع 141 نيوتن متر من العزم عبر ناقل حركة يدوى خماسى النسب أو أوتوماتيكى رباعى النسب .

وقد وصلت بالفعل ياريس 2011 المحسنة إلى صالات العرض فى تايلاند وقريباً جداً إلى أسواق ماليزيا مع أعلان اقترابها من باقى أسواق المنطقة الآسياوية فى فبراير المقبل .

المصدر: egyspeed.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسمياً تويوتا تطلق ياريس 2011 بشكلها الجديد (1)

الشـاطري‏26 ‏فبراير, ‏2011

وين قال شكل جديد قال
على مين والناس نايمين
هذي السنة تويوتا ماغيرت شي
نهائيا مررررررررررره
ماغير اللامبات الأمامية والأصطبات الخلفية تعديل من هنا ومن هنا


لكن مع هذه كله مازلت أحب تويوتا


وبالتوفيق للجميع ....

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51811

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم