آخر الأخبارأخبار السيارات › فورد إكسبلورر 2017 تتجمل بباقة XLT Sport Appearance لتصبح من أجمل سيارات فئتها

صورة الخبر: فورد إكسبلورر 2017 تتجمل بباقة XLT Sport Appearance لتصبح من أجمل سيارات فئتها
فورد إكسبلورر 2017 تتجمل بباقة XLT Sport Appearance لتصبح من أجمل سيارات فئتها

موديل جديد وباقة جديدة خاصة تقدم من فورد التي أعدت هذه المرة باقة XLT Sport Appearance التي تقدمها لموديل إكسبلورر 2017 الجديد متعدد الاستخدامات.

ومن المقرر عرض السيارة بهذه الباقة الجديدة لأول مرة الأسبوع الجاري في معرض شيكاغو للسيارات ، فيما ستعتمد هذه الباقة الجديدة علي الاصدار المتوسط من السيارة XLT ، فيما تزود الباقة السيارة بتحديثات شكلية في الداخل والخارج .

وقال عمر أودي مدير تسويق علامة اكسبلورر أن فلسفة Sport Appearance ترتبط في الواقع بفكرة أن التصميم والشكل الخارجي هما رقم واحد في قرار شراء سيارة متعددة الاستخدامات. وأكد أن باقة XLT Sport Appearance توفر خيارات متعددة تمنح العملاء خيارات جذابة اضافية. وعلي صعيد الشكل الخارجي ، تحمل السيارة في اطار هذه الباقة لون رمادي مغنطيسي للعجلات الألومنيوم قياس 20 بوصة بجانب شبكة تهوية بنفس اللون وكذلك أغطية مرايا وأجزاء خلفية من السيارة بجانب لمسات سوداء جانبية وركائز تحميل علي السقف وشعار اكسبلورر علي غطاء المحرك.

أما في المقصورة ، فيوجد مزيج من الفرش الجلدي الرمادي Dark Earth وجلد الغزال رمادي ميكو Dark Earth في المقاعد وتطعميات الأبواب والمدخلات الخاصة مع تطريز مختلف وفرش أرضية خاص. أما من حيث الأسعار والتوفر ، فسوف يتم الاعلان عنهما في معرض شيكاغو.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فورد إكسبلورر 2017 تتجمل بباقة XLT Sport Appearance لتصبح من أجمل سيارات فئتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56701

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم