آخر الأخبارأخبار السيارات › فولكس فاجن جولف سبورتس فان تتزود بتحديثات R-Line Sporty الخارجية والداخلية

صورة الخبر: فولكس فاجن جولف سبورتس فان تتزود بتحديثات R-Line Sporty الخارجية والداخلية
فولكس فاجن جولف سبورتس فان تتزود بتحديثات R-Line Sporty الخارجية والداخلية

قدمت فولكس فاجن زوجين من باقات R-Line Sporty الجديدة لأكثر نسخ جولف عملية سبورتس فان . وتشمل تحديثات R-Line باقتين تشملان التحديثات الخارجية والداخلية في السيارة.

وتحرص فولكس فاجن علي عرض باقة خارجية لمن لا يريدون أية تحديثات داخلية . أما التحديثات الداخلية في السيارة ، فتشمل مقاعد رياضية التي تشمل تطعيمات قماشية سباقية خاصة علي المقعد الأوسط مع فرش قماشي سان ريمو علي جانبي السيارة.

كما تحمل شعار R-Line مطرز علي المقاعد ، فيما توجد تطعيمات رمادي سوداء ليد في المقصورة مع دواسات من الصلب ولمسات خاصة علي الأبواب وتطريز مختلف في ذراع نقل الحركة وعجلة قيادة رياضية ومسند ذراع وسطي وألواح خاصة للأبواب وفرش حصري للأرضية مع تبطين أحمر وأسود للسقف يتكامل مع الباقة الداخلية الخاصة.

أما الباقة الخارجية ، فتشمل صادمين معدلين مع شبكة تهوية أكبر ولمسات كرومية في الأمام مع مشتت مدمج في الخلف ومصابيح خلفية داكنة ومخارج عادم كرومية وعتبات جانبية بنفس لون السيارة مع شعارات R-Line علي الجزء الخارجي من السيارة. كما تقدم فولكس فاجن باقة R-Line Sports التي تشمل عجلة قيادة شرسة المظهر ونوافذ خلفية معتمة بنسبة 65% وتعليق يخفض ارتفاع السيارة بواقع 15 مم مع 4 عجلات ألومنيوم مختلفة تترواح ما بين 17 و18 بوصة. ومن المقرر عرض باقات التعديل الجديدة علي السيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

المصدر: شبكة السيارات العربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاجن جولف سبورتس فان تتزود بتحديثات R-Line Sporty الخارجية والداخلية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50383

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم