آخر الأخبارأخبار السيارات › هيونداي تطلق إصدارا محدودا جديدا من إلنترا

صورة الخبر: هيونداي تطلق إصدارا محدودا جديدا من إلنترا
هيونداي تطلق إصدارا محدودا جديدا من إلنترا

تطلق شركة هيونداى العالمية إصدارا محدودا من السيارة إلنترا والتى تصل إلى أسواق أفريقيا والشرق الأوسط في شهر يونيو 2015 شكلاً رياضيا والعديد من الخصائص المتقدّمة وتشمل أبرز المواصفات باقة ديناميكية جديدة للجسم ونظام عرض ذكى ومن شأن هذا كلّه أن يعزّز جاذبية الطراز الأفضل مبيعاً لدى الشركة.

وتتميّز إلنترا بالإصدار المحدود، التى تأتى بكافة خيارات المحرّكات عبر باقة مخصّصة للجسم مع حواف رياضية للجهة الأمامية والجوانب وألواح منزلقة خلفية إضافة إلى جناح معزّز وشعار الإصدار المحدود.

وتجتمع هذه المواصفات مع مفهوم ’التصميم السائلى‘ الذى تعتمده هيونداى والذى يعبّر عن تناغم الهواء مع الأسطح الخشنة لتوليد وهم بالحركة المستمرّة.

وفى المقصورة الداخلية الراقية، يتم تزويد الطراز بنظام عرض ذكى جديد يشمل شاشة من نوع LED قياس 7 بوصات وميّزة عكس الصورة التي تعرض شاشة الهاتف الذكي للمستخدم. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من شاشة LED مع بوصلة تشير إلى اتجاه القبلة إضافة لجهاز تحكّم متقدّم التصميم في عجلة القيادة مع ميّزة الربط بتقنية البلوتوث.

وتكمّل هذه الخصائص الجديدة الشعور العام بالراحة الذي توفره المقصورة الداخلية الواسعة لسيارة ’إلنترا‘، والتي تم تصميمها بشكل يتمحور حول السائق والركّاب لتعزيز المساحة وزيادة مستويات الرحابة.

حول الإضافة الجديدة إلى المجموعة، قال جين كيم نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداى في أفريقيا والشرق الأوسط: "برهنت ’إلنترا‘ أنها تحظى بمكانة عالية بين أوساط العملاء في المنطقة، وعبر المظهر الرياضي والمعايير العالية للتجهيزات وجودة التصنيع الراقية، سيسهم الإصدار المحدود بتعزيز شعبية هذا الطراز أكثر.

وتستعرض ’إلنترا‘، التي تم إطلاقها في العام 1990 وسجّلت مبيعات دولية وصلت إلى نحو 10 ملايين سيارة، التزام الشركة بتطوير سيارات متوسّطة الحجم عصرية مجهّزة بخصائص راقية."

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي تطلق إصدارا محدودا جديدا من إلنترا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54614

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم