آخر الأخبارأخبار السيارات › كيا "جراند كرنفال" 2015 تحصد جائزة أفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL)

صورة الخبر: كيا "جراند كرنفال" 2015 تحصد جائزة أفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL)
كيا "جراند كرنفال" 2015 تحصد جائزة أفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL)

فى نقلة نوعية ضمن فئة الـ"ميني فان"، جاء التصميم الأنيق لسيارة جراند كرنفال 2015 متعددة الإستخدامات ليقلب المفاهيم المتعلقة بهذه الفئة ومحققة مبيعات قياسية خلال النصف الأول من العام الجارى فى الولايات المتحدة بعد أن لاقت إستحسان الإعلاميين والمالكين على حد سواء.

ويأتى حصول جراند كرنفال على جائزة "جيه دي باور" لأفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL) عن فئة الـ"ميني فان" تأكيداً للإستحسان التي لاقته السيارة مع إنطلاقتها المتجددة. ويأتي هذه التكريم إضافة لتحقيق كيا للمرتبة الثانية عن فئة "دراسة الجودة المبدئية" IQS ضمن نفس الجائزة ومن بين سائر مصنعي السيارات. كل هذه المنجزات ترجمت عبر تحقيق جراند كرنفال نمواً بنسبة 476 بالمئة في المبيعات في النصف الأول من العام الجاري مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2014.

من جهته، قال أورث هيدريك نائب رئيس التخطيط في كيا موتورز أمريكا: "جاء طرح تصميم جراند كرنفال الجديد إستكمالاً لتوجهات النقلة النوعية في التصاميم التي أطلقها كبير المصممين بيتر شراير مما يجسد إستمرارية قصة نجاح علامة كيا الفريدة".

وتابع هيدريك: "يتطلع الزبائن إلى سيارات يفتخرون بقيادتها ومن هنا فإن التوافق الفريد بين تصميم واثق ومواصفات السلامة العالية ووسائل الراحة الفريدة جميعها أحدثت ثورة فى فئة الـ"مينى فان": إن حصولنا على هذا التكريم المرموق ضمن دراسة دي جيه باور APEAL هو تأكيد لرغبة زبائننا في إقتناء الجراند كرنفال الجديدة.

وتعتبر "جيه دى باور" لأفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL) مؤشراً لإقبال مالكي السيارات الجديدة ودرجة الرضا عن السيارة خلال الأيام الـ90 الأولى من قيادتها. ويتم إدراج النتائج ضمن 10 فئات تشمل التصميم الخارجي والتصميم الداخلي ومساحة التحميل والنظام الصوتي والمقاعد والتدفئة والتهوية وديناميكيات القيادة وناقل الحركة ودرجة الرؤية وإستهلاك الوقود.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا "جراند كرنفال" 2015 تحصد جائزة أفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL)

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38350

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم