آخر الأخبارأخبار السيارات › كيا» تقدم عروضا رمضانية مجزية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط

صورة الخبر: كيا» تقدم عروضا رمضانية مجزية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط
كيا» تقدم عروضا رمضانية مجزية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط

تحتفل شركة "كيا" بحلول شهر رمضان المبارك بمنح العملاء الذين يشترون سيارة "كيا" على مدار الشهر الفضيل خدمات مجانية تتمثل فى خصومات نقدية وخدمات صيانة وتسجيل وتأمين مجاني إضافة إلى هدايا وقسائم شرائية.

وسيقوم بعض الوكلاء بتقديم هدايا عبارة عن تجارب قيادة في إطار برنامج "كيا على الطريق" بحيث تُتاح الفرصة للعملاء لتجربة الطرز الفائزة بالجوائز العالمية من سيارات السيدان الفاخرة والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات التي تنتجها "كيا".

ومن المقرر أن تقوم غالبية معارض السيارات بزيادة ساعات عملها لتمتد حتى منتصف الليل (12 صباحاً)، بحيث تكون أبوابها مفتوحة أمام العملاء في فترة ما بعد الإفطار، بينما ستقوم معارض أخرى -مثل تلك الموجودة في قطر- بفتح أبوابها قبل الإفطار بساعتين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً لتلبية طلبات عدد أكبر من العملاء.

وصرّح أليكس تشونج رئيس شركة "كيا" الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "يُعد شهر رمضان المبارك عادةً الوقت الأمثل في السنة لشراء سيارة جديدة ويسعدنا أن نعلن عن بعض العروض المثيرة للغاية في جميع أنحاء المنطقة عن طريق وكلائنا. ويسرنا أن نقدم التهاني لجميع زوار معارض وكلاء سيارات "كيا" بحلول الشهر المبارك”.

سيحظى العملاء المقيمون في الإمارات العربية المتحدة بباقة من العروض الخاصة، والتي تشتمل على خدمة مجانية لمدة خمس سنوات أو 100,000 كيلومتر وخدمات التأمين والتسجيل وخدمة المساعدة على الطريق لمدة عام كامل إلى جانب تقديم جهاز الملاحة وتحديد المواقع من طراز جارمن كهدية شهر رمضان وذلك لبعض الطرز إضافة إلى برنامج تمويل خاص للمشترين بسعر فائدة يبلغ 2,99 في المائة على مدار 60 شهراً وفترة سماح مدتها 120 يوماً وخاضعة للشروط والأحكام.

سيُتاح برنامج "كيا على الطريق" للزائرين فى المملكة العربية السعودية حيث سيحصل المشترون على خصم بنسبة 10 % على سعر التجزئة المُقترح من الشركة المُصنّعة نظير الدفعة الأولى المُقدمة لشراء طرز سيراتو وسبورتاج وكيا ريو.

وسيحظى العملاء في المملكة العربية السعودية بهدايا عبارة عن إعفاء من الدفعة الأولى المُقدمة وإعفاء من نسبة الفائدة وإعفاء من الرسوم الإدارية مع البنك العربي الوطني (ANB) وذلك لكافة طرز 2015.
ومن المقرر أن يقوم وكلاء سيارات "كيا" في البحرين بمنح جوائز عبارة عن أجهزة تلفاز طراز سامسونج بشاشة LED مقاس 48 بوصة نظير شراء الطرز كوريس وكادينزا وكارينز وريو وأوبتيما وسول وسبورتاج وسيراتو، بينما سيحظى مشترو السيارة سورينتو الجديدة كلياً بفرصة الفوز بهاتف جالاكسي إس 6 الذكي من سامسونج، إضافة إلى عرض الإعفاء الذي يشمل الإعفاء من الدُّفعة الأولى المُقدمة والإعفاء من الفائدة على القروض الخاصة بطرازات معينة.

ومن المقرر أيضاً القيام بنشاط يتمثل في الاحتفال بتقليد سنوي في البحرين يُطلق عليه "احتفال القرقاعون" حيث من المقرر الاحتفال به في صالتي عرض "كيا" في البحرين. وستتضمن فقرات الاحتفال توزيع الحلوى والهدايا على الأطفال ليشعروا بالجو والدفء العائلي.

ويعتزم وكيل "كيا" في سلطنة عُمان تقديم هدايا نقدية تصل إلى 1,500 ريال عماني أو اختيار الحصول على عقد خدمة مجانية تصل إلى 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر مع تأمين شامل لمدة سنة كاملة وهدية نقدية تصل إلى 500 ريال عماني.

ومن المقرر أن يقوم وكيل "كيا" في سلطنة عُمان بإجراء أربع عمليات سحب على جوائز بقيمة 4,000 ريال عُماني، بينما يقدم السحب الكبير جائزة نقدية تبلغ 5,000 ريال عُماني. كما سيتلقى كافة العملاء الذين يشترون سيارة قسائم تصل إلى 100 ريال عُماني.

ويقدم وكيل "كيا" في الكويت عروضاً للعملاء تتمثل في خدمات صيانة وتسجيل وتأمين من جهة خارجية مجاناً لمدة عامين إضافة إلى خصومات خاصة على طرز 2015.

وسيحظى عملاء "كيا" في قطر بسبائك ذهبية عيار 24 مجاناً عند شرائهم إحدى سيارات كيا إلى جانب التسجيل المجاني وخدمة المساعدة على الطريق لمدة عامين وخدمة صيانة لمدة عام كامل أو 15,000 كيلومتر. وإضافة لذلك، يُتاح للعملاء اختيار عرض التصفية للحصول على هدايا بدون مقابل نظير شراء الطرازين سورينتو وكادينزا أو اختيار العرض ‘المجنون‘ لزيادة نسبة الخصم على الطرازين سبورتاج 2.0 لتر وسيراتو بدلاً من الحصول على سبيكة الذهب.

وسيقدم وكيل "كيا" في الأردن برنامج تمويل خاصاً للمشترين بسعر فائدة يبلغ 4,75% على مدار فترة تمتد إلى 75 شهراً. كما سيحظى العملاء في الأردن بفرص للحصول على هدايا تتمثل في جهاز أيفون 6 وساعة نايك الذكية للملاحة وتحديد المواقع وجهاز آيباد ميني والعديد من إكسسوارات السيارات.

وسيتمتع عملاء "كيا" في مصر بخصومات نقدية تتراوح من 4,000 إلى 7,000 جنيه مصري إلى جانب اختبارات قيادة في إطار برنامج ‘كيا على الطريق‘.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا» تقدم عروضا رمضانية مجزية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91825

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم