آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بالفيديو... الخلفية الرسمية لنظام الويندوز 10 تم إنشائها بإستخدام الليزر

صورة الخبر: الخلفية الرسمية لنظام الويندوز 10 تم إنشائها بإستخدام الليزر
الخلفية الرسمية لنظام الويندوز 10 تم إنشائها بإستخدام الليزر

بعد شهر تقريبا من الآن، ستقوم شركة مايكروسوفت بإصدار النسخة النهائية من نظام الويندوز 10 لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهناك بالفعل الكثير جدا من الترقب. وبالنظر إلى أن الويندوز 10 يعد إصدار جديد من نظام الويندوز فهو يتطلب خلفية جديدة تماما، وبالفعل لقد قامت شركة مايكروسوفت بإنشاء خلفية رسمية جديدة لنظام الويندوز 10 والتي هي ليست مجرد شعار، وإنما تم إنشائها بإستخدام الليزر.

عملت شركة مايكروسوفت مع فريق من الفنانين لإنشاء خلفية فريدة من نوعها لنظام الويندوز 10، وهذا الفريق إستخدم مزيجا من الضوء والليزر لإنشاء الخلفية الرسمية لنظام الويندوز 10. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إنشاء هذه الخلفية الرسمية لنظام الويندوز 10 بالتعاون مع فريق متخصص بالتعاون مع مصمم الرسومات المتحركة Bradley G Munkowitz والذي صوغ أساسا شعار الويندوز من الضوء.

بإستخدام تقنية كاميرا رسم الخرائط كان الفريق قادرا على إنشاء منطقة حجمية من الضوء، الضباب، وأشعة الليزر والنتيجة الكاملة لهذه التفاصيل تشمل الإنحرافات والأضواء. وينبغي الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت وضعت مقطع فيديو على موقع اليوتيوب يظهر العملية الإبداعية التي كانت وراء تصميم الخلفية الرسمية لنظام الويندوز 10، ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو أدناه.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو... الخلفية الرسمية لنظام الويندوز 10 تم إنشائها بإستخدام الليزر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91685

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم