آخر الأخبارأخبار السيارات › نسخة "" Black Edition من طرازي بوكستر و"911 كاريرا"

صورة الخبر: نسخة "" Black Edition من طرازي بوكستر و"911 كاريرا"
نسخة "" Black Edition من طرازي بوكستر و"911 كاريرا"

قدّمت بورشه نسخة "" Black Edition من طرازى بوكستر و"911 كاريرا" لتتألق بلون أسود خارجى وداخلى يُسلط الضوء على الأناقة الخالدة لهاتيْن السيارتيْن الرياضيّتيْن الفاخرتين.

وتشترك هذه النسخة الخاصة من بوكستر و"911 كاريرا" برُزمة من التجهيزات القياسية تشمل "نظام بورشه للتحكم بالاتصالات" PCM مع وِحدة ملاحة ومرايا للرؤية الخلفية بخاصّية التعتيم الأوتوماتيكى هذا بالإضافة إلى مجسّ للمطر ونظام تثبيت للسرعة وعجلة مقود "سبورت ديزاين" Sport Design .

ترتكز 911Carrera Black Edition على طراز القاعدة "911 كاريرا" المُزوّد بمحرك من ست أسطوانات مسطّحة سعة 3,4 لترات بقوة 350 حصاناً وهي تتوفر بنسختيْن كوبيه ومكشوفة إمّا بدفع خلفي أو رباعي.

كما تتضمن رُزمة من التجهيزات القياسية تبرز بعجلات "911 توربو" 911Turbo قياس 20 بوصة ومصباحيْن أماميين بتقنية "الدايود" LED مع "نظام بورشه للإضاءة الديناميكية بلاس" PDLS+ أما بالنسبة إلى المقصورة فيطغى عليها اللون الأسود الذي يُكسبها طابعاً أنيقاً وحصرياً ويجلس السائق ومرافقه الأمامي على مقعديْن رياضيين مدفّأيْن، بينما يستمتعان بالجودة الصوتية الممتازة لـ "نظام بوز الصوتي المحيطي"Bose القياسى وفى مسعى من بورشه لتسهيل مهمة قيادة السيارة زوّدتها بوِحدة هاتف و"" Park Assist فى المقدمة والمؤخرة مع كاميرا للرؤية الخلفية.

أما بالنسبة إلى "" Boxster Black Edition فلا تقلّ جاذبية عن شقيقتها الكُبرى بتاتاً. وهي تندفع بمحرك وسطى مسطّح من ست أسطوانات سعة 2,7 لترات بقوة 265 حصاناً وتحافظ على مفهوم مُنتظم للون الأسود يمتد إلى السقف القماشى وقضيب الحماية عند الانقلاب – يساهم عاكس الهواء في تجنّب الاضطرابات الهوائية غير المرغوب فيها عندما يكون السقف مكشوفاً.

كما تبرز هذه الرودستر وسطية المحرك بعجلات " " Carrera Classic قياس 20 بوصة ومصباحيْن أماميين مميّزيْن بتقنية "الزينون المزدوج" Bi-Xenon مع "نظام بورشه للإضاءة الديناميكية" PDLS.

ويستطيع السائق ومرافقه الأمامى الاستمتاع بمستوى أفضل من الراحة الشخصية فى مقصورة "بوكستر بلاك إديشن"، مع مكيّف هواء بمنطقتيْن مناخيّتيْن ومقعديْن مدفّأين، بالإضافة إلى "نظام بورشه الصوتي المميز" Sound Package Plus ذي الجودة العالية.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة "" Black Edition من طرازي بوكستر و"911 كاريرا"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59959

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم