آخر الأخبارأخبار السيارات › سيات تكشف عن النسخة المحسنة من موديل "الهمبراMPV "

صورة الخبر: سيات تكشف عن النسخة المحسنة من موديل "الهمبراMPV "
سيات تكشف عن النسخة المحسنة من موديل "الهمبراMPV "

كشفت شركة سيات الاسبانية والتابعة لفولكس فاجن عن النسخة المحسنة من موديل "ألهمبرا" MPV الذي يعتبر النسخة الأسبانية الشقيقة من فولكس فاجن شاران وقد حصلت ألامبرا علي تحسينات مشابهة لما حصلت عليه شاران سواء من حيث التصميم أو التجهيزات .

وتحمل "ألهمبرا" المحسنة تحديثات رياضية في التصميم مع محركات جديدة تجعلها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 15% عن السابق. كما حصلت السيارة الـ MPV ذات المقاعد السبعة علي نظام للراحة والمساعدة مع مزايا خاصة للترفيه. كما حصلت ألهمبرا المحسنة علي مصابيح LED جديدة وشبكة تهوية أمامية محسنة وتصميم جديد للعجلات كما حصلت ألهمبرا المحسنة علي الجيل الجديد من نظام الترفيه سيات "إيزي كونكت" الذي يشمل شاشة عرض عالية الجودة ومعالجات أسرع ، كما تأتي السيارة بنظام مكابح متعدد الصدمات قياسي مع حساس لرصد البقع العمياء وشاسيه DCC متكيف.

وقالت سيات أن تشكيلة المحركات تم تطويرها بشكل كامل ، وأصبحت مطابقة لمعايير يورو 6 القياسية. وتشمل عائلة المحركات البنزين محركين سعة 2000 سى سى بقوة 148 حصان واخر وبقوة 217 حصان.

أما محركات الديزل ، فتشمل محرك سعة 2000 سى سى بثلاث مستويات من القوة هي هي 114 و148 و181 حصان ، فيما يعتبر المحرك الأول الأكثر اقتصادا بمعدل استهلاك وقود يبلغ 4.9 لتر100 كم. ومحرك ديزل بقوة 148 حصان يتوافر مع نظام 4Drive .

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيات تكشف عن النسخة المحسنة من موديل "الهمبراMPV "

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31665

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم