آخر الأخبارأخبار السيارات › أسعار ومواصفات نيسان قاشقاي 2015

صورة الخبر: أسعار ومواصفات نيسان قاشقاي 2015
أسعار ومواصفات نيسان قاشقاي 2015

جاءت سيارة نيسان قاشقاي منذ بداية إطلاقها فى السوق المصر فى عام 2011 لتقدم مفهوم ثوري جديد لتصميم سيارات الكروس أوفر في السوق المصري، حيث تميزت السيارة بتصميم ثوري لم يختلف كثيرا عن تصميم السيارة الاختباري لمرحلة ما قبل الإنتاج. فتميزت سيارة نيسان قاشقاي بكل ما تحتاجه العائلة فى سيارة واحدة متكاملة من حيث التصميم الخارجي الجذاب و المساحة الداخلية المريحة بجانب منح السيارة لقائدها تجربة قيادة فريدة من نوعها.

وجاء الجيل الثاني من نيسان قاشقاي ليكمل رحله جيلها الأول وإضافة ميزات جديدة تعزز من قدرة السيارة على المنافسة. ويأتى الموديل الجديد من السيارة نيسان قاشقاى مزود بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1200 سي سي مزود بشاحن توربيني لتعزيز الأداء. محرك السيارة الجديد قادر على توليد قوة حصانيه تُقدر بـ 117 حصان عند 4500 دورة للمحرك في الدقيقة كما يُنتج عزماً يُقدر بـ 160 نيوتن-متر عند 2000 دورة للمحرك في الدقيقة وكل ذلك مع قدرة كبيره على توفير استهلاك الوقود.

جاء التصميم الجديد للسيارة بخطوط جريئة و حادة لتضفي المزيد من الجراءة على السيارة ويظهر ذلك خصوصا في تصميم المصابيح الأمامية وشبكة التهوية الأمامية اللذان يضفيان على السيارة طابع هجومي مميز. وتأتى السيارة مزودة بسقف بانوراما و فرش جلد لتعطى ركاب المقصورة الداخلية إحساس بالترف والرفاهية داخل السيارة مع شاشة متطورة لعرض بيانات السيارة بالإضافة إلى تكييف الهواء ثنائي المناطق و مثبت للسرعة وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

يبدأ سعر سيارة نيسان قاشقاي في السوق المصري من 220000 جنية للفئة الأولى المزودة بجميع الكماليات.

صورة الخبر: أسعار ومواصفات نيسان قاشقاي 2015

صورة الخبر: أسعار ومواصفات نيسان قاشقاي 2015

صورة الخبر: أسعار ومواصفات نيسان قاشقاي 2015

المصدر: نايل موتورز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار ومواصفات نيسان قاشقاي 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94790

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم