آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › غوغل تصبح شركة اتصالات للجوال

صورة الخبر: غوغل تصبح شركة اتصالات للجوال
غوغل تصبح شركة اتصالات للجوال

أكدت شركة غوغل رسميا ولأول مرة أنها تنوي تقديم خدمات الاتصال بالجوال مباشرة للمستهلك في الولايات المتحدة الأمريكية، وقلل مدير في الشركة من احتمالات منافسة الشركة لكبرى شركات الاتصالات الأمريكية.

وكشف أمس سندار بيشاي نائب رئيس غوغل في مؤتمر الجوال في برشلونة إن غوغل ستكشف عن خدمات الجوال خلال الشهور القادمة، ولم يعلن بيشاي عن نية الشركة إطلاق شبكات للجوال كاملة تنافس الشركات الموجودة بل ستكون أقرب لـ تشغيل شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية، و قال إن الخدمة ستمنح غوغل مجالا لتجربة قدرات هواتف اندرويد كما هو حال اختبار أجهزة غوغل مثل نكسوس Nexus الذي يتيح للشركة تجربة خدمات مختلفة ولا يراد منه منافسة سامسونغ على سبيل المثال.

ويشير بيل مينيزيز وهو محلل أبحاث في شركة غارتنر إلى أن ذلك أمرا معهودا لدى غوغل ويهدف لتحفيز شركات الاتصالات للقيام بمبادرات وتقديم خدمات وتقنيات لم تقم بها بعد، وستقوم غوغل بالتركيز على جوانب وتقنيات ترى أن السوق يفتقر لها ولا تقدمها شركات الاتصالات، فكل ما تقوم به غوغل يهدف لتحفيز استخدام خدماتها في النهاية. ومن هذه الجوانب هناك مثلا استمرارية الاتصال بجودة أفضل عندما تتحول الاجهزة من اتصال الخلوي إلى شبكات واي فاين أو حتى السماح للهواتف بالتنقل بين شبكات مزودي الخدمة للمحافظة على تغطية أفضل للاتصال.

المصدر: اخبارك.نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غوغل تصبح شركة اتصالات للجوال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32585

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم