آخر الأخبارأخبار السيارات › مواصفات هيونداى فيلوستر 2016

صورة الخبر: مواصفات هيونداى فيلوستر 2016
مواصفات هيونداى فيلوستر 2016

في شهر يناير الماضي تم تنزيل بعض الصور الخاصة بالسيارة الجديدة هيونداى فيلوستر 2016 عبر الموقع الرسمي للشركة المصنعة , اما اليوم فقد تم الاعلان عن السيارة رسميا في معرض شيكاغو الدولي للسيارات في الولايات المتحدة الامريكية ذلك بالاضافة الى الاعلان عن نسخة خاصة من السيارة باسم الرالي Rally وهي محدودة الانتاج ولن يتوافر منها العديد من النسخ في الاسواق على مستوى العالم .

حصلت السيارة الجديدة على بعض التحديثات الهامة و التي شملت الشبك الامامي حيث تم اضافة اطار معدني فضي اللون حول الشبك بالاضافة الى التعديل في مواصفات تصميم المصابيح الامامية و مصابيح الضباب في اسفل المصد , ايضا الجنوط تم تغيير تصميمها و لونها للتناسب مع الموديل الجديد .

أما من الداخل فلم تحصل السيارة على تعديلات هامة فقد تم تغير لون الجلد المستخدم في المقاعد الامامية بالاضافة الى توافر شاشة LCD تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة و نظام هيونداي الترفيهي .

أما عن المحرك فلم يحصل على أي تحديث حيث ستتوافر السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر و بقوة 138 حصان و عزم الدوران 123 رطل – قدم , السيارة حصلت على تحديث فقط في ناقل الحركة بحيث يصبح ثنائي الكلتش مما يزيد من سرعة و اداء السيارة .

كما أشرنا سابقا فان نسخة الرالي Rally من السيارة لن تتوافر بمكيات كبيرة بل ان شركة هيونداي ستوفر منها فقط 1200 نسخة حول العالم , و حتى الان ليس هناك أي معلومات عن اسعار السيارة الجديدة أو حتى الميعاد الرسمي لتوفرها في الاسواق .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات هيونداى فيلوستر 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26932

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم