آخر الأخبارأخبار السيارات › ماروتى تحقق 145 مليون دولار أرباح

صورة الخبر: ماروتى تحقق 145 مليون دولار أرباح
ماروتى تحقق 145 مليون دولار أرباح

يتوقع المحللون فى وكالة بلومبرج ارتفاع صافى أرباح ماروتى سوزوكى، أكبر شركة سيارات فى الهند، بحوالى %31 خلال الربع الأخير المنتهى 31 ديسمبر الماضى، ليزداد إلى 8.93 مليار روبية «145 مليون دولار» بالمقارنة بالربع نفسه من عام 2013.

وذكرت وكالة بلومبرج أن صافى أرباح ماروتى سوزوكى يرتفع عادة بأكثر من %2.5 على توقعات المحللين، مما جعل أسعار أ سهمها ترتفع بأكثر من %8.3 هذا الشهر حتى الآن بعد أن قفزت بأكثر من %8.9 خلال العام الماضى، لتحقق ثانى أفضل أداء بين الشركات الـ30 المدرجة على مؤشر سينسيكس فى بورصة مومباى الهندية.

ويقول المتحدث الرسمى لشركة ماروتى سوزوكى، إن النتائج الفصلية عن الربع الماضى ستعلنها الشركة اليوم، وإنها ستتفوق على توقعات المحللين بفضل الموديلات الجديدة التى طرحتها الشركة مثل ارتيجا الواسعة التى تناسب العائلات الكبيرة، لا سيما فى الهند، حيث توجد بها ثلاثة صفوف من الكراسى وتتسع لسبعة ركاب ومساحات خالية لوضع الحقائق ومستلزمات الأسرة، سواء فى الرحلات والنزهات أو فى السفر لمسافات بعيدة.

ومن الموديلات الجديدة التى ستظهر فى الهند هذا العام، ماروتى التو K10، وماروتى سويفت، وماروتى سياز، وماروتى سيليريو، وماروتى واجون آر.

أما أغلى سيارات ماروتى فى الهند فمنها ماروتى جراند فيتارا، التى يتراوح ثمنها من مليونين و268 ألف روبية حتى مليونين ونصف المليون روبية، وماروتى سياز بحوالى 721 ألف روبية، وحتى مليون و11 ألف روبية، بينما يصل سعر ماروتى ارتيجا من 600 ألف روبية وحتى 877 ألف روبية.

المصدر: جريدة المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماروتى تحقق 145 مليون دولار أرباح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38347

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم