آخر الأخبارأخبار السيارات › 120 عميلاً يتسلمون سياراتهم من داخل مدينة بى إم دبليو العالمية يوميا

صورة الخبر: 120 عميلاً يتسلمون سياراتهم من داخل مدينة بى إم دبليو العالمية يوميا
120 عميلاً يتسلمون سياراتهم من داخل مدينة بى إم دبليو العالمية يوميا

شركة بى إم دبليو شركة بى إم دبليو كتبت أمانى سمير منذ افتتاحها فى عام ٢٠٠٧، تعد مدينة " بى إم دبليو " أحد علامات «ميونخ» سواء لمواطنيها أو السائحين أو محبى علامات مجموعة بى إم دبليو.

فمن داخل المدينة الألمانية الأم، يأتى الجميع إلى كمقصد رئيسى للتعرف بشكل أكبر على علامتهم المفضلة من أجل تجربة لا تنسى لتسلم سياراتهم الجديدة منها..

وتعد المدينة مقصداً لحوالى ٢.٩ مليون زائر خلال عام ٢٠١٣، ومن أهم ٢٠ مزارا سياحيا فى ميونخ ضمن قائمة الموقع السياحى الشهير، وبه ملعب كرة القدم الشهيرة الخاص بفريق بايرن ميونخ، المسجل بقائمة المزارات السياحية بميونخ .

اقتناء سيارات تجربة فريدة لمحبى السيارات.

لكن إقتناء سيارات بعد تسلمها من هى تجربة أكثر تفرداً، وهو الاختيار الذى يتمتع به جميع عملاء العلامة البافارية حول العالم، فجميع عملاء يتمتعون بإمكانية تسلم سياراتهم من.

مثلما تسلم 22,500 من العملاء سياراتهم الجديدة منه العام الماضى، فى رقم قياسى غير مسبوق لـ، وكان هناك حوالى 90% من العملاء يأتون خصيصاً من مدن ألمانية أخرى لتسلم سياراتهم من المَقصِد الأول لمحبى علامة فى العالم، وهناك عميل بين كل ١٠ عملاء يعبر المحيط الأطلنطى أتياً من الولايات المتحدة أو كندا لتسلم سيارته فى ميونخ، ففى يونيو الماضى على سبيل المثال، جاء مجموعة من الكنديين خصيصاً لتسلم سياراتهم، ليبدأوا جولة أوروبية بالسيارات تنطلق من ميونخ، قبل أن يتم شحن سياراتهم الجديدة إلى موطنهم فى كندا .

وتحرص المجموعة الألمانية على أن تكون كل تجربة تسليم لسيارة جديدة هى تجربة فريدة من نوعها، وهو ما يحصل عليه من ٨٠ إلى ١٢٠ عميلاً يتسلمون سياراتهم من داخل مدينة بى إم دبليو العالمية بشكل يومى.
تبدأ تجربة تسلم سيارتك الجديدة حسب إختيارك، إما بإستقبال مميز فى الإستراحة بى ام دبليوالفاخرة المخصصة للعملاء، أو بزيارة مفصلة لمتحف اوالمصنع، لكن الجزء المفضل لجميع العملاء دائماً هو الحصول على شرح تقديمى عن سيارتهم الجديدة من أحد المتخصصين لمدة ساعة ونصف.

ومن ثم تسلم مفاتيح السيارة لقيادتها داخل منطقة التسليم، ثم التوجه إلى شوارع ميونخ، التى يأخذها الكثيرون كنقطة بداية لعطلة بالسيارة إلى النمسا أو إيطاليا، قبل العودة مرة أخرى إلى مدينتهم فى ألمانيا .

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 120 عميلاً يتسلمون سياراتهم من داخل مدينة بى إم دبليو العالمية يوميا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43495

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم