آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تتوقف عن بيع جهاز Surface Pro 2 على متجرها الإلكتروني

صورة الخبر: مايكروسوفت تتوقف عن بيع جهاز Surface Pro 2 على متجرها الإلكتروني
مايكروسوفت تتوقف عن بيع جهاز Surface Pro 2 على متجرها الإلكتروني

وفقا لتقرير صادر من موقع Neowin، يبدو أن شركة مايكروسوفت إكتفت من جهازها اللوحي Surface Pro 2 بحيث قامت ببطء بالتوقف عن إستقبال طلبات شراء هذا الجهاز من العملاء على متجرها الرسمي الإلكتروني. وبالعودة إلى شهر يونيو من هذا العام قامت شركة مايكروسوفت بتخفيض سعر Surface Pro 2 لما يصل إلى 100 دولار أمريكي لنسخة 64GB التي كانت تباع سابقا بسعر 899 دولار أمريكي والتي تباع حاليا بسعر 799 دولار أمريكي.

للآسف، إذا كنت لا تزال تفكر في شراء الجهاز اللوحي Surface Pro 2، فقد يتوجب عليك النظر إلى مصادر أخرى غير متجر مايكروسوفت الرسمي على شبكة الإنترنت. وعلى الرغم من أن Surface Pro 2 لا يزال مدرجا على متجر مايكروسوفت، فإن زر ” إشتر الآن ” يأخذك فقط إلى شاشة لم يعد متوفرا.

وللتذكير، فإن الجهاز اللوحي Surface Pro 2 يأتي مع شاشة 10.6 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل تدعم تقنية ClearPixel، معالج من فئة intel Core i5، ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، كاميرا أمامية بدقة 3.5 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، وكما يمكنك أن تتوقع، فإن هذا الجهاز يدعم نظام الويندوز 8.1. ولحد الآن، لم تكشف شركة مايكروسوفت عن أي تصريح رسمي بشأن ما إذا كانت مبيعات Surface Pro 2 قد توقفت نهائيا أو مؤقتا فقط.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تتوقف عن بيع جهاز Surface Pro 2 على متجرها الإلكتروني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46235

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري