آخر الأخبارأخبار السيارات › كيا تكشف عن السيارة "سورينتو" الجديدة

صورة الخبر: كيا تكشف عن السيارة "سورينتو" الجديدة
كيا تكشف عن السيارة "سورينتو" الجديدة

ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الثلاثاء، أن كيا موتورز ثاني أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية كشفت النقاب عن الطراز الجديد من سيارتها سورينتو، في إطار مساعيها لتوسيع وجودها في سوق سيارات الدفع الرباعي العالمية.

وتمثل السيارة متوسطة الحجم التي تم كشف النقاب عنها لوسائل الإعلام الكورية للمرة الأولى في مصنع لصناعة السيارات في هواسونج، "55 كم جنوب العاصمة سول" الجيل الثالث من سيارات الرفاهية ذات الشعبية، التي باعت الشركة منها أكثر من 2.07 مليون وحدة منذ ظهورها أوائل عام 2002.

وتأتي سيارة سورينتو في حجمها بين موهافي الكبيرة وسبورتاج آر في تشكيلات كيا، مع محرك ديزل سعة 2.2 لتر و2 لتر مستوفيا المعايير الستة الأوربية الصارمة، مع علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

وتتميز سورينتو الجديدة، والتي من المنتظر أن تعرض للمستهلكين في كوريا الجنوبية في وقت لاحق من هذا الشهر، بمصابيح أمامية كاشفة جنبا إلى جنب مع مصابيح الضباب.

وبالإضافة إلى ذلك تشتمل السيارة الجديدة، على غطاء قوي لمحرك السيارة، وفتحة سقف بانورامية واسعة، وأضواء إل.إي.دي في الخلفية وغطاء نشط لحماية المشاة في حال وقوع حادث، فضلا عن الباب الخلفي الذكي المريح.

وبالنسبة لأسعار السيارة الجديدة، قالت كيا إن سورينتو التي سيتم بيعها في كوريا الجنوبية تأتي بمحركين ديزل.

وستكون السيارة ذات المحرك الأساسي سعة 2 لتر بسعر 27.65 مليون وون "26810 دولارات" بينما يبلغ سعر الطراز الأغلى من هذه الفئة 33.5 مليون وون في حين يبدأ سعر السيارة ذات محرك الديزل 2.2 لتر من 29.25 مليون وون ويزيد إلى 34.36 ميلون وون بالنسبة للنسخة الأغلى.

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا تكشف عن السيارة "سورينتو" الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39599

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم