آخر الأخبارأخبار السيارات › ارتفاع طفيف فى مبيعات فولكس فاجن فى الشهر الماضى

صورة الخبر: ارتفاع طفيف فى مبيعات فولكس فاجن فى الشهر الماضى
ارتفاع طفيف فى مبيعات فولكس فاجن فى الشهر الماضى

أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات اليوم الثلاثاء، أن مبيعاتها من سيارات الركاب فى الشهر الماضى حققت ارتفاعا طفيفا وذلك للشهر الثانى على التوالى.

وأوضحت أكبر شركة لصناعة السيارات فى أوروبا أن مبيعاتها من سيارات الركاب حققت ارتفاعا بنسبة 0.2% فى سبتمبر الماضى حيث بلغت 534 ألف و800 سيارة.

تجدر الإشارة إلى أن نسبة الارتفاع فى مبيعات سيارات الركاب لدى فولكس فاجن كانت قد بلغت 0.1% فى أغسطس الماضى. وعزت فولكس فاجن هذا التراجع إلى أسباب على رأسها الضعف الملحوظ فى السوق الصينية وهى أكبر سوق سيارات فى العالم خلال سبتمبر الماضى.

ووفقا لحسابات وكالة أنباء (ايه إف إكس) الاقتصادية التابعة، فإن مبيعات فولكس فاجن حققت فى هذه السوق ارتفاعا بنسبة نحو 4.5% فيما بلغ إجمالى نسبة ارتفاع المبيعات فى الأشهر الثمانية الأولى من العام الجارى أكثر من 17%. وأضافت (ايه إف إكس) أن هذا الارتفاع جعل فولكس فاجن تكاد تتمكن من تعويض التراجعات القوية فى أسواق روسيا والبرازيل والولايات المتحدة. ورغم هذه النتائج فإن إجمالى مبيعات فولكس فاجن خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجارى تزيد عن مبيعاتها خلال نفس المدة من العام الماضى.

المصدر: جريدة المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ارتفاع طفيف فى مبيعات فولكس فاجن فى الشهر الماضى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24304

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم